الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مريم حسين تسرق الاضواء بفستانها الشفاف

كانت الفنانة العراقية الشابة مريم حسين بين المدعوين الذين حضروا مهرجان أبو ظبي السينمائي 2014 في دورته الثامنة، فخطفت الأضواء بإطلالتها على السجادة الحمراء بفستانٍ أبيض طويل يكشف عن ساقيْها بطبقةٍ شفافة من القماش.

وتباهت مريم بجمالها وفستانها الأنيق من تصميم روبرتو كافالي، ونشرت صوراً لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ظهرت بإحداها برفقة النجم المصري محمد كريم وبأخرى برفقة كلّ من عبد المحسن النمر والفنانة وئام الدحماني.

وعلى الفور إنهالت التعليقات على مجموعة الصور هذه، حيث تغزّل البعض بجمالها وإطلالتها الساحرة، فيما هاجمها البعض الآخر معتبرين أنّها لم تحترم التقاليد والقيود التي يفرضها المجتمع العربي بإختيارها لهذا الفستان المثير والفاضح.

ونذكر أن مريم كانت قد نشرت منذ حولى الأسبوع صورةً لها وهي تختار من بين فساتين المصمم العالمي وكتبت معلّقةً: "تحضيرات في اكبر شوروم فالعالم روبيرتو كافالي مهرجان أبوظبي الدولي السينيمائي."

من ناحية أخرى، عادت مريم مؤخراً من أوروبا حيث أمضت عطلة طويلة ما بين فرنسا وإسبانيا وإيطاليا. وإنضمت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني إلى صديقتها وأمضتا أوقاتاً سعيدة سويًّا، إحتفظت مريم بها من خلال صور نشرتها على إنستقرام.

ولم يقتصر سبب هذه الرحلة على الترفيه فحسب، بل يبدو أنّ الشابة تحضّر لعملٍ ما في البلاد الأوروبية، إذ نشرت شريطاً مصوّراً قصيراً تظهر فيه وهي تخضع لجلسة تصويرية، وعلّقت "قريباً".

وأثناء تواجدها في البلاد الأوروبية إلتقت مريم برئيس النادي الرياضي ريال مدريد، فإلتقطت صورة سيلفي برفقته ونشرتها مُعلّقةً: "تشرفت بمعرفة رئيس نادي ريال مدريد الوعد بالكلاسيكو ان شاءالله."

بالإضافة إلى ذلك، إستمتعت الشابة بعرض فلامينغو في إسبانيا وقالت: "أعشق هالنوع من الفن الإسباني فلامينغو."

وبعد عودتها، نشرت الشابة صورة لها في المطار مع حقائبها العديدة مشيرةً أنّها إنتهت من التسوق وهي عائدة إلى منزلها في دبي، لتنشر بعد ذلك فيديو من داخل سيارتها الجديدة التي أهداها إياها والدها بمناسبة عيد ميلادها، مُعلّقةً: "من بعد عيد ميلادي وانا مسافرة عنك ادري انك زعلانه بس افا عليك الحين براضيك بفوووول باور سيارتي الحب."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك