الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: مريم حسين تنتهي من تصوير مسلسل "دكتوراة في الحب"

هي التي تؤكّد بأنّها لا تستقرّ على دورٍ تمثيليٍّ أو تعطي موافقة نهائيّة عليه إلّا بعد الأخذ برأي والديها، وها هي اليوم مريم حسين تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل "دكتوراه في الحب " الذي قرّرت أن تخوض من خلاله السباق الدرامي لموسم رمضان 2015.

هذا العمل هو من بطولة كل من إبراهيم الزدجالي وأسمهان توفيق وغازي حسين وعبدالعزيز الحداد ومروة محمد وهدى صلاح ومحمد صفر وحسين المسلم ونرمين محسن وسعود بوشهري وفرح الصراف وعبدالله هيثم وغيرهم، وهو تأليف أحمد اليعقوب وإخراج حسين الحليبي ومن إنتاج شركة "غلوبال غلف ميديا".

الفنانة أعلنت عن نهاية التصوير من خلال لقطةٍ لها في الكواليس مع الممثل محسن القفاص، وقد نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" و علّقت مشيرةً: "صورة تجمعني مع الفنان محسن القفاص بمشهد من مسلسل دكتوراة في الحب... وهذا آخر مشهد لنا ولله الحمد خلصت من التصوير لي صار لي شهر وانا أصور في الكويت...أشكر كل طاقم المسلسل و شكر خاص لشركة قلوبل بروداكشن و أشكر مدير انتاج مشعل السبع والمخرج البحريني حسين الحليبي وشكر خاص للعاملين لي اعتبرهم جنود المجهولين ورى الكواليس وشكرا لزملائي الفنانات و الفنانين لي وقفنا مع بعض لنكمل بعض بهذا المسلسل الجميل تحياتي... وبعد غياب شهر عن بيتي و ديرتي و عائلتي لي وحشوني ...فنقول دبي تاااايم".

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ الشابة العراقيّة الأصل كانت قد عبّرت عن إشتياقها الكبير لوالدتها من خلال صورةٍ للأخيرة ظهرت فيها ترتدي الحجاب مع ملامح شبه بإبنتها واضحة، و أشارت النجمة المثيرة للجدل وقتها أنّ إفترقت عن عائلتها بسبب إرتباطها بساعات التصوير الطويلة بغية اللحاق بموعد العرض المحدّد.

وفي سياقٍ متصل، نلفت أنّ حسين قد أثارت الكثير من التساؤلات حول إمكانيّة أن تكون تعيش حاليّاً قصة حبٍّ جديدة بعد فشل تجربتها الأولى في الزواج، إذ أنّها تواظب على مشاركة صورٍ تحمل تعليقات رومانسيّة وتلميحات إلى مشاعر عميقة وصادقة قد تكون تكنّها لأحدهم، إلى درجة أنّها باتت تفكّر بالأمومة و ترغب في أن تختبر هذا الإحساس قريباً.

يذكر أنّ مريم حسين قد تعافت مؤخّراً من وعكةٍ صحيّة أضطرّت للخضوع إلى عمليّة جراحيّةٍ طارئة على أثرها، وقد إستغلّت تواجدها في المستشفى خلال فترة النقاهة لتزور المرضى هناك و تطمئنّ على أوضاعهم و تحاول التخفيف عنهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك