الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مريم حسين في وضعيات غريبة: هل كانت ثملة؟

مريم حسين تثير الجدل في صور جديدة.

يوم بعد يوم ومريم حسين تفجّر المزيد من المفاجآت التي تحمل في كلّ مرة الكثير من الإغراء والإغواء، إلى جانب السخافة المفرطة. فبعد نشرها لفيديو تظهر فيه مؤخرتها وهي ترتدي سروالا ضيّقاً شفافاً، ها هي تطلّ على طريقة النجمة العالمية مارلين مونرو.

وإنتشرت مجموعة من الصور الجديدة التي ينتظرها متابعو الممثلة، وقد إرتدت فيها مريم فستاناً أحمر يميل إلى اللون النبيذي، ونُقشت عليه تطاريس وردية، لافتة إنتباه كلّ من وقع نظره عليها، إلى جانب إرتدائها للفرو الأحمر الذي زاد من أناقتها.

هذا وقد ظهرت في قمّة الإثارة من خلال الحركات التي إعتمدتها، فيها الكثير من الدلع، هذا الأمر إنعكس واضحاً من خلال أحمر الشفاه الذي إعتمدته والذي تميّز بحدّته، وهي كانت تعمد إلى إظهار مؤخرتها إلا أنّها لم تنجح بسبب ستايل الفستان الذي يأتي ضيقاً في منطقة الصدر ليصبح أكثر إتساعاً في المنطقة السفلى.

هذه الصور ما هي إلا عيّنة من المجموعة الكبيرة التي تقوم مريم على إلتقاطها بشكل يومي خلال رحلتها الإستجمامية المستمرة في لندن، حيث أثارت الشكوك لدى متابعيها عندما ظهرت في مقطع فيديو تمّ تسريبه وهي تتسوّق في أحد المولات برفقة رجل.

لـتحاول من بعدها أن تكون شبيهة لـ هيفاء وهبي ، حيث عمدت على تصوير نفسها أما المرآة التي أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياة النجمة العراقية التي تلجأ إليها في كلّ صورها، حيث قررّت إرتداء جاكيت بيضاء على شكل بطريق خلال إستعدادها للمشاركة في مباراة لكرة القدم، لتكون نسخة مشابهة لسترة قام هيفاء بإرتدائها في الأسابيع الماضية وكانت على شكل دب بني اللون.

وبإنتظار أن تنتهي من إجازتها هذه التي شغلت فيها جمهورها الكبير، ستطلّ حسين على الشاشة الصغيرة عبر مسلسل "الحب الحلال"، الذي من المتوقّع أن يتم عرضّه ضمن لائحة المسلسلات الرمضانية لعام 2016، ويجمع فيه أسماء لامعة في المجال التمثيلي نذكر منهم هبة الدري ، عبير احمد، عبدالله بوشهري وغيرهم ....

علماً أنّ هذا العمل من من كتابة السيناريست عادل الجابري، وإخراج سائد الهواري تحت إدارة شركة "الصباح بيكتشرز" للإنتاج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك