صور: مريم حسين والنجوم ينطلقون في رحلة "شط بحر الهوى"

رحلة "شط بحر الهوى" تنطلق اليوم مع هؤلاء النجوم.

ينتظر العديد من الأشخاص رحلة "Stars on Board" السنوية لإمضاء فترة إجازة قصيرة مع نجومهم المفضلين وسط أجواءٍ موسيقية وممتعة على متن سفينة فخمة ستنطلق من روما لتتابع خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ثم إلى مدينة برشلونة الإسبانية، لتكون المحطة الأخيرة في ميناء مدينة جنوا في إيطاليا.

وقد توجه النجوم إلى روما منذ أيامٍ قليلة إستعداداً لإنطلاق الرحلة الفنية التي تُنظم للعام الخامس على التوالي، حيث سيكون الإنطلاق اليوم الواقع فيه 20 من شهر أكتوبر على أن تمتد الرحلة حتى الـ 24 منه.

وسيكون الركاب على موعدٍ مع أجمل المحطات الغنائية الترفيهية مع نجومهم المفضلين من كافة الدول العربية أبرزهم هيفاء وهبي وكاظم الساهر ومحمد عساف ونجوى كرم ووائل جسار وملحم زين ورامي عياش ورويدا عطية بالإضافة إلى فرقتيْ الكوميديا "ما في متلو" و"إم حسين".

هذا وسيُشارك العديد من الممثلين والإعلاميين في هذه الرحلة نذكر منهم حسن الرداد وقصي خولي وشيلاء سبت وشيماء سبت ومريم حسين وماجد المصري ولجين عمران وامل العوضي .

وفي الأيام الماضية، نشر النجوم العديد من الصور لهم في روما إستعداداً للإنطلاق حيث إلتقت شيلاء سبت وشقيقتها مثلاً بكلّ من رامي عياش وامل العوضي ومحمد عساف وحسن الرداد، كما وإجتمع كلّ المشاركين في إحدى المطاعم وأمضوا وقتاً ممتعاً معاً لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل الرحلة.

كذلك، نشرت امل العوضي صوراً لها في شوارع إيطاليا حيث أمضت فترة إستجمام قصيرة قبل موعد الرحلة، في حين إستكشفت لجين وزميلتيْها هبه الرمحين ومهيرة عبد العزيز المعالم الإيطالية في روما وسط أجواء من الفرح والتسلية.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ سفينة MSC Divina الضخمة التي ستجمع النجوم بحوالي 3 آلاف شخصاً هي بمثابة مدينة عائمة تتميّز بالتصاميم الراقية والفخمة كما وتؤمّن كلّ وسائل الراحة والرفاهية للركاب سواء من ناحية المطاعم المعروفة أو المسابح أو حتى النشاطات.

نذكر أنّ قناة "ام.بي.سي" ستنقل للمشاهد العربي الأجواء السائدة على متن السفينة من خلال برنامج تلفزيون الواقع "شط بحر الهوى" الذي سيُوثق يوميات النجوم المشاركين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك