الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مريم حسين وزوجها ينفصلان من جديد ومصير "الاميرة" في خطر

ووالدتها تتدخل في هذه البلبلة.

إنشغل روّاد الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي أمس بخلاف الفنانة مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل الذي ظهر من جديد في فيديوهاتٍ صادمةٍ وغريبةٍ بعدما هدأت الاحوال بينهما وخيّم الحب على حياتهما بعد إنفصالهما منذ فترةٍ ليست بقصيرة. ولكن على ما يبدو أنّ هذه المرّة كان الخلاف كبيراً حيث تضمّن فضائح بالجملة تتعلق بالشرف والجنسية وغيرها... ولكن، كما كلّ مرة يعود النجمات المعروفان ويعتذران من الجمهور بعد البلبلة الكبيرة التي تعمّداها، الى أن سئم الجميع من هذه الأخبار والتفاصيل المكرّرة، لأنّه يعتبر أنّ هذا الثنائي يتسلّى ويلعب وألاعيبهما أصبحت مكشوفة، وليس ناضجاً كافياً لإتخاذ القرار الصائب والستر على عيوبه.

وخلال متابعتنا الدقيقة لحسابات مريم وفيصل عبر "سناب شات وإنستقرام"، نستنتج أنّهما إنفصلا اليوم من جديد وبشكلٍ رسميّ، خاصّةً بعدما قال الشاب الوسيم: "إعتذاري لكم جميعاً، وبالتوفيق مريم في حياتك واعتذر منك"، في دلالةٍ على أنّ الحياة لن تستمر معها أو الى جانبها. بينما النجمة العراقية الأصل، كشفت بدورها أنّها تطلب الراحة في الفترة الحالية إستعداداً للولادة، وهي تتمنّى التوفيق لرجلها في حياته الخاصة، موضحةً أنّها والدتها قد تدخّلت في الموضوع وطلبت منها مسح وحذف كلّ السخافات التي قالتها أو تفوّهت بها في العلن وهي غاضبة.

فهو فضحها وهي شتمته، هو هاجمها وهي لم تسكت عن حقّها، هو إنتقم منها وهي ردّت الصاع صاعيْن، ولكن لماذا كلّ هذه البلبلة المفتعلة والتي تؤكّد على أنّ كلّ هذه الامور مخطّط لها في السابق وهما اليوم يطبّقانها على أتمم وجه؟ ما الهدف من إفتعال مشاكل وخلافات قد تكون غير موجودة بينهما في الأصل، ولكن جوع الشهرة يتملّكهما؟! ما هي التطوّرات الجديدة التي ستطرأ على الأيام القادمة وهل سيعودان الى بعضهما البعض بعد أن تُبصر النور "الاميرة" قريباً والتي قد تعيش دون حضانة الأب وعطفه وحنانه؟


إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك