الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مريم حسين وقصة شعر جديدة في عشاء مسلسل "الف ليلة وليلة"

خلال تواجدها في المغرب، دعت النجمة مريم حسين طاقم عمل المسلسل المغربي "الف ليلة وليلة" على العشاء، حيث أمضت وقتاً جميلاً وممتعاً مع النجوم الذين يشاركون فيه، وقد شكروها بدورهم على هذه المبادرة الجميلة ونشر بعضهم صوراً من هذا اللقاء عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

أمّا مريم فردّت على رسالة نجمة المسلسل مليحة العرب "فاتي جمالي" التي حرصت على شكرها، وقالت لها: "لا شكرا على واجب بالعكس شرفتوني فمائدتي المتواضعة يا الغزلان... والله يوفقكم بالتصوير لمسلسلكم المغربي".

وما لفت إنتباهنا في هذه الصورة، أنّ النجمة العراقية ظهرت بلوك جديد وعلى ما يبدو أنّها قصّت شعرها وتخلّت عن موضة الشعر الطويل، وهذا الذي لم يتنبه له جمهورها كون الصورة إلتُقطت عن بعد، الأمر الذي يجعلنا نشكّك بالموضوع.

من ناحية أخرى، ما زالت حسين تقضي فترة الشهر الكريم في المغرب، وتجول في مناطقها بين الرباط والقنيطرة تطوان وطنجة وآخرها كانت مدينة "أغادير" التي نشرت لها صورة وأشادت بجمال طبيعتها، وقالت:

"أحلى إطلالة أحبها فهالمدينة ... طبعا هالمكان له تاريخ عريق لما صار زلزال وطاحت هالمدينة كلها فصار اسمها اكادير أفلا تطل عالبحر وعلى مدينة اكادير الحديثة..."

ومن جهة ثانية، كانت الفنانة المحبوبة قد لبّت دعوة الفنانة شذى حسون مؤخّراً على سحور خاص شاركت فيه أهمّ الشخصيات الفنية والإجتماعية المعروفة، وقد نقلت الى محبّيها صوراً عديدة من هذه السهرة التي غلبت عليها أجواء الألفة والمودّة.

أخيراً، نشير الى أنّ النجمة الشابة تنتظر إنتهاء الشهر الفضيل ليتمّ عرض مسلسل "دكتوراه في الحب " الذي تشارك في بطولته وقد تاجّل عرضه الى ما بعد رمضان، وهي تؤدّي فيه دور "شروق"، فتاة معقدة لا تؤمن بالحب ولا تعترف بقصص الغرام ، لكنّها تجد نفسها دائماً جاهزة لتقديم النصائح لصديقاتها، اللواتي يلجأن إليها.

هذا العمل التلفزيوني من تأليف أحمد اليعقوب، إخراج حسين الحليبي وبطولة: غازي حسين، إبراهيم الزدجالي، أسمهان توفيق، مروة محمد، لطيفة المجرن، عبد العزيز الحداد، عبد المحسن القفاص، محمد صفر، هدى صلاح ، فرح الصراف، حسين المسلم، غرور ، سعود بوشهري، سلمى سالم، نجوى الكبيسي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك