الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مسلسلات رمضان 2015: اخطاء اخراجية كارثية

ينتظر بعض الأشخاص المسلسلات الدرامية في شهر رمضان المبارك لا لمتابعة الأحداث والتفاعل مع الأبطال بل لكشف الثغرات الإخراجية التي لم يتنبّه لها طاقم العمل أثناء التصوير.

وقد عجّت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي منذ بداية الشهر الفضيل بتعليقاتٍ ساخرة طالت مختلف الأعمال التي تضمّنت أخطاء فادحة وغير مقبولة.

وعلى سبيل المثال، تضمّنت الحلقة الخامسة من مسلسل هيفاء وهبي "مريم " خطأ فادحاً لم يتنبّه له على الأرجح المخرج محمد علي ولا الأبطال المشاركين.

وفي التفاصيل، تعرّضت شخصية "ملك" للضرب المبرح على يد عدد من النساء في الشارع ونُقلت إثر ذلك إلى المستشفى، إلّا أنّ الضرر لم يلحق بمكياجها المرسوم بدقة أو بتسريحة شعرها المثالية.

وقد تداول النشطاء العديد من الصور للنجمة اللبنانية قبل دخولها المستشفى وبعدها، ساخرين من غياب الكدمات عن وجهها، ومن شعرها المصفف، وقد إعتبروا أنّ هذا الخطأ غير المنطقي يهدّد مستوى المسلسل و يشوّه صورته.

كذلك، رصد المشاهدون خطأ كارثيّاً في مسلسل "باب الحارة " في جزئه السابع وتحديداً في الحلقة السادسة منه حيث عادت شخصية "الخضري ابو مرزوق" لتظهر في إحدى المشاهد بعدما كانت قد فارقت الحياة في الجزء الخامس.

وقد أعاد المخرج عزام فوق العادة إذاً هذه الشخصية من الموت بشكلٍ مفاجئ وغير مسبوق، ولكن على الأرجح أنّ ذلك يقع على عاتق فريق المونتاج.

هذا وتداول النشطاء صورة مضحكة للممثل باسم مغنية وهو يحمل الهاتف بالمقلوب في إحدى مشاهد مسلسل "24 قيراط "، وهو على الأرجح لم يتنبّه لفعلته هذه لأنّه كان على عجلة من أمره.

و ألقى العديد من الأشخاص اللوم على عاتق المخرج الليث حجو معتبرين أنّ هذا الخطأ البسيط لا يليق بخبرته الواسعة في المجال.

وفي مسلسل "تشيللو "، جسّد الممثل السوري ايمن عبد السلام دور موظف في بنكٍ لبناني، إلّا أنّ المشاهدين سرعان ما إنتقدوا المخرج سامر البرقاوي وأشاروا إلى أنّ القانون اللبناني لا يسمح بتعيين موظف من جنسية أجنبية في البنوك المحلية.

وعلى ما يبدو، يتحدى مسلسل "الكابوس " الواقع وحتى قواعد العلم، حيث أسرعت غادة عبد الرازق في إحدى المشاهد لتتفحص الممثل محمد ممدوح بعد تعرّضه لصعقةٍ كهربائية ولم تتأثر بنفسها بالتيار.

وهكذا حوّل المخرج إسلام خيري هذا الموقف إلى مشهدٍ خيالي لا يمت إلى الواقع بصلة، إذ يؤكّد العلماء أنّ الإحتكاك المباشر مع شخص أُصيب بصعقةٍ كهربائية يتسبب بنقلها مباشرةً إلى الطرف الآخر.

أخيراً، تعرّضت سمية الخشاب في مسلسل "يانا يانتي " للضرب المبرح والإذلال في السجن، إلّا أنّها سرعان ما عادت لتفاجئ المشاهدين عند خروجها بأجمل حلّة ومغادرتها مبنى الشرطة.

فكيف حافظت على تسريحتها الجميلة ومكياجها المثالي وأزيائها الأنيقة والنظيفة بعد ليلتيْن من الجحيم في السجن؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك