الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مسلسل "العشق الأسود 2" وأحداث شيقة

ايليف وعمر يتزوجان؟
28 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ايليف وعمر يتزوجان؟

بعد طول إنتظار، عاد مسلسل "Kara Para Ask" إلى الشاشات التركية بموسمه الثاني، حيث عُرضت الحلقة الأولى منه (أو الـ14 إستكمالاً للحلقات السابقة)، وذلك عبر شاشة ATV، في موعده المعتاد كل يوم أربعاء، إبتداءً من 3 سبتمبر الجاري.

وكان الجزء الأول قد إختتم بالمزيد من الألغاز حول قضية مقتل والد "يليف" وخطيبة المحقّق "عمر"، حيث سيتبيّن في الأحداث القادمة أنّ لشقيق الأخير علاقة بالجريمة وبالمافيا وستبدأ "إيليف" بالشك بعمّها "تيار"، فيما ينتظر الجمهور معرفة مصير قصة الحب التي جمعت بين "نيلوفير" وخاطفها "متين" من جهة، وبين "ايليف" و"عمر" من جهة أخرى.

وفي هذا السياق، إنتشرت صورة من كواليس التصوير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر "ايليف" بفستان الزفاف ويقف أمامها "عمر" ببذلة رسمية سوداء، حيث رجّح البعض أنّهما قد يتزوّجان فعلاً ضمن أحداث المسلسل، فيما قال البعض الآخر أنّ هذا المشهد يعود لتخيّلات "عمر" أو حلمٍ راوده خلال نومه.

و تجدر الإشارة هنا أنّ هذا المسلسل كان من المنتظر أن يُعرض مدبلجاً على قناة "ام.بي.سي."، إلّا أنّه وعلى ما يبدو طرأ تعديل لأسبابٍ غير معروفة بعد، حيث ستبثّه شبكة قنوات "OSN" قريباً، وتحت عنوان "العشق الأسود ".

يذكر أنّ مسلسل "العشق الأسود" هو من بطولة كل من توبا بويوكوستن "لميس"، وانجين أكيوريك "كريم"، ونبهات جهري "السلطانة الأم" (والتي إنسحبت بعد نهاية الموسم الأول)، وأركان جان وأيتاتش آرمان وبوراك تامدوغان وتوفانا توركاي وسايجين سويسال وإيمري كيزيليرماك، وهو من تأليف كل من إيليم جنبولات وسيما إيرجينيكون، و يتولّى إخراجه أحمد كاتيكسيز، علماً أنّه من إنتاج شركة Ay Yapim.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك