الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مسلسل "حرب القلوب": هنادي الكندري وأبطاله في فيديو كليب خاص

أعلنت هنادي الكندري أنّها بصدد التحضير حالياً لفيديو كليب ترويجي لمسلسلها الرمضاني الجديد "حرب القلوب " عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

وأشارت هنادي إلى أنّ المخرجة نهلة الفهد تشرف على عمل مصور للعمل لتتفوّق إذاً على المسلسلات الأخرى التي تكتفي بتصوير فيديو ترويجي تقليدي وبسيط.

وكتبت النجمة على "إنستقرام": "قريبا في رمضان 2015 مع مخرجه الاماراتيه نهله الفهد ...راح تشوفون فيديو كليب من ابداعها لمسلسل حرب القلوب الذي سيعرض علي تلفزيون الوطن..."

وشكرت الممثلة كلّ من ساهم في إنجاح هذا العمل من مصمم الأزياء إلى خبير المكياج ومزيّن الشعر الذي حرص على تقديمها في تسريحة طويلة تلبيةً لرغبة جمهورها، حيث كتبت: "وحابه اشكر كل من ساهم معانا من الناحيه الازياء والميك اب اولا اشكر أتيليه لابرجوازيه علي الازياء وعلي اختيارهم لي افضل ما يليق بشخصيتي واشكر فاطمه الامير علي الميك اب وتسريحه خصوصا ان جمهوري حاب يشوفني بشعر طويل حبيت شعري ومكياجي ثانكس فطوم.... اليوم راح تشوفون صور من تصوير الملك غربلي الغربلي."

وشاركت الكندري متابعيها بلقطتيْن من كواليس تصوير الكليب الجديد حيث ظهرت متألّقةً بفستان أزرق طويل وشعرٍ أسود منسدل على كتفيْها، فأعرب الجمهور عن إعجابهم بإطلالتها وتمنوا لها التوفيق في كافة أعمالها.

بدورها، نشرت الهام الفضاله لقطات من كواليس الكليب ظهرت فيها متألّقةً بفستانٍ أحمر طويل وعلّقت على إحداها معلنةً الإنتهاء من التصوير: "الحمدالله خلصنا تصوير الفيديو كليب لعمل حرب القلوب...يعطيكم العافيه احلي كاست ..من الكبير الى الصغير..." كما شكرت كلّ من ساهم في إنجاح العمل وإنجاح إطلالتها فيه.

شاهدوا أيضاً الهام الفضاله وهنادي الكندري في كواليس مسلسل "حرب القلوب"

هذا ونشرت بثينة الرئيسي صورتيْن لها من الإعلان الترويجي وعلّقت عليهما قائلةً: "من تصوير فيديو كليب مقدمة مسلسل حرب القلوب للمخرجه المميزة نهله الفهد .. كان يوم جميل."

ومن المتوقع أن يُطرح هذا الكليب في الفترة القريبة المقبلة على أن يخوض المسلسل السباق الرمضاني لعام 2015.

نذكر أنّ "حرب القلوب" يعالج عدداً من القضايا التي يصادفها الشعب العربي في أيامنا هذه، ويُسلّط الضوء بشكلٍ خاص على قصة حبيبيْن يعملان على الإنتقام من بعضهما البعض بعد فشل علاقتهما العاطفية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك