صور مسلسل "خمس بنات": هنادي الكندري والنجمات في مواجهة المجتمع

مسلسل "خمس بنات" يُعرض على شاشة mbc في أبريل المقبل.

في ظلّ الحملة الترويجية الكبيرة التي يقوم بها صنّاع مسلسل "خمس بنات"، تنتشر صوراً كثيرة من كواليس العمل عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث تعرّف الجمهور العربي على طاقم العمل والابطال المشاركين، الأمر الذي زاد من حماسهم لمشاهدته ومتابعة حلقاته الـ 45، خاصة وأنّه من بطولة هنادي الكندري وامل العوضي .

هذا العمل الدرامي يحكي الكثير من القضايا الاجتماعية التي يعيشها المجتمع الخليجي، وهو يروي قصص 5 بنات لكل منهنّ حياتها المختلفة وطباعها وحتى مشاكلها التي تصادفها، فتتنوّع الاحداث في قالب تشويقي، خاصة وأنّ معظمها يدخل في نطاق الحب والعلاقات، التي تؤثّر على الانسان وقد تُهبط من عزيمته وتنعكس سلباً على عمله ومشواره في الحياة.

مسلسل "خمس بنات" سيُعرض خلال شهر أبريل على شاشة mbc، وهو من كتابة مصطفى محرم، إخراج محمود الدوايمه، إشراف باسم عبد الامير، ويشارك في بطولته ابراهيم الحربي، ايمان محمد، فهد باسم، فرح الصراف، شهاب حاجية، غدير السبتي ، ليلى بوفتين، امل محمد، وآخرين ...

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ هنادي الكندري التي توفّق جيداً بين أدوارها في المسلسلات الكثيرة التي ستطلّ من خلالها، تعاقدت على مسلسل "بياعة النخي" لشهر رمضان المقبل بدلاً من بثينة الرئيسي، من إخراج احمد دعييبس تأليف وبطولة حياة الفهد ومريم الصالح، على جمعة، صلاح الملا، محمد جابر، عصرية الزامل، باسم عبدالامير، فؤاد علي، غدير السبتي ، وآخرين ...

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ الكندري كانت قد عايدت لزوجها مؤخّراً محمد الحداد وإحتفلت بذكرى ميلاده على طريقتها الخاصة، حيث فاجأته بعشاءٍ مميزٍ على متن يختٍ كبيرٍ معروفٍ في الكويت، وزيّنت المكان بالورود والبالونات وأحضرت قالب حلوى مميز وعلّقت قائلة:

"كل عام وانت بخير ياأحلي هديه من ربي ... الله يخليك لي و لعيالنا ... احبك ... كويت يخت شاركونا اليوم بعيد ميلادي حبيبي وما قصروا بالخدمه، والاستقبال الراقي شركه كويت يخت ... لتأجير اليخوت مشكووورين وايد وايد".

(شاهدوا أيضاً ابناء هنادي الكندري وزوجها في صور جديدة عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك