الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مشاهد اولية من فيلم احمد حلمي الجديد "صنع في مصر"

13 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشر الممثل المصري احمد حلمي صوراً حصرية من كواليس فيلمه الجديد " صنع في مصر " الذي سيُعرض في صالات السينما أول ايام عيد الفطر السعيد هذا العام. كما شاركت الشركة المنتجة ايضاً بعض من هذه الصور على صفحتها الر سمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، وسوّقت للعمل مسبقاً.

هذا الفيلم سيُعرض على 100 شاشة في صالات السينما في دول مجلس التعاون الخليجي، لبنان والأردن، وهو من تأليف مصطفى حلمي وإخراج عمرو سلامة.

تدور أحداثه ضمن إطار كوميدي، حول شاب يفتقد للطموح، وتدعي عليه أخته الصغيرة وتضمر له الشر، فتصيبه بلعنة، فيتحول الى حيوان الباندا ويحاول التخلص منها ليتعلّم بعدها الكثير في الحياة. يتناول الفيلم العلاقات الاجتماعية الزائفة التي يقوم بها البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما يؤثر بشكل واضح على العلاقات الإنسانية والشخصية الحقيقية في الحياة.

يُشارك حلمي في البطولة النجمة ياسمين رئيس والفنانة دلال عبد العزيز، والنجم الكوميدي إدوارد ، مع عدد كبير من الممثلين المعروفين ...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ مخرج مسلسل "العملية ميسي" الذي يُعرض خلال رمضان قد استعان بالنجم احمد حلمي في هذا العمل نظراً لأنّه يتمتع به بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، مما يساعد على انتشار الفيلم.

مسلسل "العملية ميسي" من إنتاج وإخراج أحمد المناويشي، تدور أحداثه في إطار كوميدي سياسي حول قرد يُدعى "ميسي"، تسعى وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية لخطفه بعد قيامه بإيقاف عصابة إرهابية قامت بسرقة سلاح بيولوجي بالغ الخطورة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك