الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مشاهير اليوم مع نسخهم الشابة

كلّ شخصٍ منّا مهووس بأخبار نجمه المفضل ونسارع لإلتقاط صورة تذكارية إلى جانبهم متى إلتقينا بهم في الشوارع. وكيف هي الحالة إذاً للفنانين الذين حظوا بفرصة إلتقاط صور إلى جانب نسخ مصغّرة من أنفسهم؟! هذا ما سمح به خبراء في الفوتوشوب إذ جمعوا عدداً من مشاهير هوليوود بصورٍ لنفسهم منذ سنواتٍ طويلة!

وجُمعت جوليا روبرتس بجوليا الشابة في إحدى الصور التي إلتُقطت لها في 1989 ، عندما كانت في أوائل مسيرتها الفنية. ونرى أنّ هذه الممثلة المعروفة عالمياً لم تخسر سحرها إذ أنّها ما زالت تتمتّع بالضحكة الخلّابة نفسها. ولكن من الملحوظ أنّ جوليا تهتم بإطلالتها أكثر اليوم، فتُسرّح شعرها بإستمرار وتهتم ببشرتها كما لا تظهر من دون المكياج الذي يزيدها جمالاً.

وظهرت بيونسيه أيضاً بصورةٍ تجمع بين عام 2014 و 1999. ومن الأكيد أنّ هذه الفنانة قد زادت جمالاً عبر السنين كما أنّها زادت نجاحاً. وفي الصورة تظهر بيونسيه الحالية بفستانٍ أنيق ومرتّب فيما تظهر بيونسيه التي تعود إلى عام 1999 بفستانٍ أرجواني اللون لا يليق بأسلوبها الراقي الحالي. فلعلّها كانت الموضة في حينها! ومن المعروف أنّ بيونسيه غيّرت لون شعرها مرّات عديدة إذ تنقلت بين الأحمر والأشقر والأسود والبني. أما الآن فهي تعتمد اللون الأشقر منذ مدة وهو يليق بها جداً.

وجُمعت أيقونة الجمال انجلينا جولي بالنسخة المصغرة من نفسها في صورةٍ تعود إلى 1980. وكما يبدو، هي لم تكن فتاةً جميلةً في صغرها على عكس اليوم.

ومن ناحيةٍ أخرى، لا تظهر ملامح الزمن على توم كروز ، الرجل مثير الذي لطالما سحر الفتيات وكان مرجعاً للشبان. وهذا الرجل الوسيم بدأ مسيرته الفنية بأدوارٍ بسيطة حتى شقّ طريقه نحو العالمية.

أمّا المفاجأة الكبرى، فكانت صورة كيت هدسون والفرق الكبير والواضح بين 1989 و 2014 . فكيت الصغيرة تتمتع بأذنين كبيرتين وشعرٍ داكن، فيما تُخبّأ الشابة اليوم هذه الملامح التي ربما سببت لها عقدة نفسية. ولكنّه من المستحيل ألّا ننبهر بجمال كيت الشقراء اليوم، التي تجذب الجميع بأنوثتها ونعومتها.

ويُقال من يُغيّر عادته تقلّ سعادته. هذه هي السياسة التي تعتمدها هالي بيري ، إذ انّها ما زالت تعتمد اللوك نفسه منذ 1989 : تسريحة شعر قصيرة وإبتسامة ساحرة. وحاولت الممثلة تغيير مظهرها مرات عديدة إلّا أنّها لم تُحب نفسها إلّا بهذه الإطلالة.

ومع مرور السنين، ظهرت علامات الزمن على ميل جيبسون ، إذ أنّ التجاعيد واضحة على ملامحه. ولكن ذلك لم يمنعه عن خوض تجارب تمثيلية جديدة إذ أنّ عمله الأخير كان الفيلم الناجح " The Expendables 3".

أماّ ليوناردو ديكابريو ، فما زال حلم كلّ فتاة على الرغم من تقدّمه في العمر. و لفت ليوناردو الصغير في 1989 إنتباه الكثيرين بتسريحة شعره الشقراء وعينيه الملوّنتين. واليوم، يسرق بطل فيلم Titanic الأنظار أينما كان، سواء على السجادة الحمراء أو في شوارع نيويورك أو على شاطئ البحر.

وأخيراً، ما زالت جنيفر انيستون تتمتّع بوجه ملائكي بعد 24 عاماً على بداية مسيرتها الفنية. ونذكر أنّ نجمة مسلسل Friends قد خضعت لعدة عمليات تجميل لأنفها وغيّرت تسريحة شهرها ولونه مرّات عديدة، إلّا أنّها لم تفقد جمالها، بل إزدادت جاذبية على مدار السنين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك