الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشجعة أثارت ضجة في مباريات كأس العالم 2018 بسبب خلعها الحجاب داخل الملعب

لقطة أثارت الانتقادات!

في ظلّ إنشغال العالم خلال هذه الفترة بالحدث الكروي الأبرز وهو كأس العالم 2018، لا تقلّ أهميّة هذه المناسبة عن أهميّة المشجعات الموجودات في المدرّجات عند إنطلاق أي مباراة... إذ تكون الأنظار والكاميرات أيضًا شاخصة نحو الشابات الحسناوات اللواتي يحضرن لتشجيع منتخبات بلادهنّ على الأراضي الروسية.

وفي هذا السّياق، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا بعد انتشار صورة لمشجعة ايرانية شقراء وجدت نفسها فجأة نجمة المواقع، حيث ظهرت في اللّقطة من دون حجاب وبملابس جريئة داخل الملعب، بالإضافة إلى رسم علم بلادها على وجهها، بينما لوحظ أنّ صورتها في بطاقة الدّخول تظهر فيها وهي مُرتدية الحجاب الأسود. وهذا ما أثار حالة من الجدل في صفوف الروّاد الذين انتقدوا الفتاة الإيرانية وسخروا منها عبر حساباتهم، بينما أشار البعض الآخر إلى أنّ القوانين في ايران تُلزم النساء بارتداء الحجاب، لكنّ الكثيرات منهنّ لا يلتزمن به خارج البلاد، قائلين أنّ هذا الأمر يُعتبر حرية شخصية ولا يجب أن يأخذ أكثر من حجمه.

وإذا كانت الشابّة المذكورة قد لفتت الأنظار بموضوع حجابها، فإنّها أخريات من جنسيّات مختلفة... قد سرقن الأضواء من الحدث والمباريات نفسها، بجمالهنّ اللافت الذي أشاد به النّشطاء على السوشيل ميديا.

في سياق آخر، حظي مونديال 2018 باهتمام كبير من قبل النّجوم العرب هذه العام، لا سيّما وأنّ أربع منتخبات عربية (مصر، تونس، المغرب والسعودية) قد تأهّلت للدور الأوّل، وقد حرص العديد منهم للسفر إلى روسيا من أجل تقديم الدعم لمتخبهم الوطني. وكان أبرز هؤلاء هم نجوم مصر الذين انتشرت صورهم من داخل الملعب مباشرةً نذكر منهم حسن الرداد ، فيفي عبده ، الهام شاهين وغيرهم، وذلك أثناء مبارة مصر مع روسيا.

كذلك تواجدت الفنانة مريم حسين هناك لتشجيع منتخب السعودية والمغرب، وقد أحدثت بلبلة كبيرة بعدما ارتدت العلم السعودي بطريقة اعتبرها البعض مستفزّة، ممّا أثار غضب الجمهور بشكل كبير، فيما أصبحت حسين حديث المواقع قبلها عندما صوّرت فيديو كانت فيه تذرف الدّموع بعد خسارة المنتخب المغربي وهو ما عرّضها للسخرية الكبيرة من قبل المتابعين الذين اتّهموا بالكذب وحبّ الشهرة فقط من خلال القيام بمثل هذه التصرفات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك