صور مضحكة للمشاهير دون اسنان

من أهم متطلبات الشهرة في أيامنا هذه، الشكل الخارجي المثالي والكامل!

فعلى كلّ المشاهير الإنتباه لبشرتهم وجسمهم وثيابهم... وإمتد هذا الهوس إلى الأسنان التي أمسى بياضها وجمالها ضرورياً لكلّ إطلالة، فإعتدنا على البياض الناصع والكمالية وراء الشفتين.

ولكن ماذا لو ذهب تعب النجوم سُداً وفقدوا أسنانهم؟ كيف سيبدو مظهرهم؟

فلنكتشف معاُ.

إعتدنا على إبتسامة ريحانه المثالية التي كلّفتها على الأرجح ملايين الدولارات. أمّا إذا خسرت أسنانها، ستبدو ريحانه مُضحكة.

ومن ناحيتها، إبتسامة جنيفر لورانس تخلو من العيوب وساحرة بشكلٍ كبير! فما رأيك بشكلها من دون أسنان؟

وقد تغيّر الفتيات المولعات بالممثل زاك ايفرون رأيهن بعد رؤية صورته من دون أسنان، إلّا أنّنا لا نستطيع أنّ ننكر مدى طرافة هذا المشهد.

وتُعرف ميغان فوكس بأنوثتها وجمالها وجسمها الرشيق، كما يحاول الكثيرون من معجبيها الحصول على إبتسامتها الجميلة بأي طريقة ممكنة. ونأمل أنّ النجمة لن تخسر اسنانها قريباً، إذ أنّ مظهرها من دونها يبدو مخيفاً.

ويتمتّع ليوناردو ديكابريو بقاعدة جماهرية واسعة متألّفة من الفتيات والسيدات بالأغلبية، نظراً إلى جماله وملامحه المثالية. وعندما نراه من دون إبتسامته الساحرة، يبدو الممثل عجوزاً.

وفي صورة بيونسيه المجرّدة من أسنانها، يبدو أنّ الفنانة تصرخ وتسأل عن أسنانها الأساسية لإطلالاتها الخلّابة. صورة حزينة ولكن مضحكة!

أمّا ميج ريان ، فتشبه ملاكاً عجوزاً من دون أسنانها! فهل ستواجه هذه المشكلة عندما تتقدّم في السن؟

من ناحيةٍ أخرى، تبدو كلّ من جنيفر انيستون وكاميرون دياز مجنونتين من دون أسنانهما، فيما يبدو جاستن بيبر طفلاً صغيراً بريئًا.

ويبدو كلّ من جاستن تيمبرليك ومايلي سايرس مضحكين في حال خسروا أسنانهما، أمّا مادونا وانجلينا جولي فتبدوان كالعجوزتين في صورتهما.

أمّا في حال خسرت هالي بيري وايما واتسون أسنانهما، فلن نستطع تمييز الحزن والسعادة على ملامحهما.

أخيراً تبدو كريستن ستيوارت متفاجئة، فيما لا يخسر جورج كلوني جاذبيته إذا خسر أسنانه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك