الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور معجبة تامر حسني تحاول الانتحار في منزله

وصلت إحدى معجبات النجم المصري تامر حسني الى حديقة منزله، تصرخ وتُنادي بأعلى صوتها من أجل لقائه، وهدّدت بالإنتحار في الحديقة في حال رفض مقابلتها.

" هاجر "، هذه الطفلة المتيّمة بالفنان المحبوب، هربت من رجال الأمن وصرخت عالياً بإسم تامر ليخرج الأخير ويجتمع بها بعد أن أصابتها حالة من البكاء الهستيري عندما رأته.

وقد حاول نجم الجيل أن يهدّئها، فغنّى لها بعضاً من أغنياته القديمة، إضافة الى أغنيتين من ألبومه الجديد " 180 درجة "، وسجّل صوته على هاتفها الخاص، ليبقى ذكرى جميلة من هذا اللقاء الغريب.

يُذكر أنّ تامر نقل المهووسة به إلى داخل منزله واهتمّ بها مع زوجته بسمة بوسيل خوفاً على صحتها وسلامتها، بعد أن فقدت وعيها حين رأته في الحديقة.

من ناحية أخرى وبعيداً عن ذلك، يُحيي نجم الجيل حفلاً غنائياً ضخماً مساء الخميس المقبل في 25 سبتمبر، في الكلية الكندية، أمام أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة، قبل إنطلاق العام الدراسي الجديد.

تامر سيُغني ألبومه الجديد، كما سيختار باقة من أجمل أغانيه القديمة والمعروفة التي يحبها جمهوره الكبير في كل أرجاء مصر والدول العربية.

من جانب آخر، يُذكر أنّ بسمة بوسيل كانت قد نشرت منذ أيام قليلة صورة لإبنتهما "تاليا " عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك"، في الوقت الذي كان يحرص فيه تامر حسني على عدم إظهارها في وسائل الإعلام.


هذه الصورة شكّلت مفاجأة كبيرة للجمهور العربي، خاصة وأنّها المرة الأولى التي تظهر على العلن ملامح وجه طفلتهما الوحيدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك