الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مفاجأة شيرين في غياب غادة عبد الرازق

شيرين تحيي حفلاً خيريّاً في مصر
25 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شيرين تحيي حفلاً خيريّاً في مصر
أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً خيريّاً لصالح أمراض السرطان النسائيّة مساء الجمعة الفائت.

دخلت شيرين إلى عالم الأعمال الخيريّة من أوسع أبوابه خلال الأيّام الماضية، وذلك عبر الحفل الذي قدّمته في المناسبة السنويّة لـ الجمعية الدولية لأورام الثدي والنساء، حيث أُقيم اللقاء في العاصمة و أطلّت النجمة المصريّة في أزهى وأجمل صورها من خلال الأناقة والبساطة التي ظهرت عليها، حيث إختارت فستاناً طويلاً باللون الزيتي أظهر جزءاً بسيطاً من ظهرها.

مشاركة المطربة الكبيرة الخيريّة لم تكن فقط من ناحية تنازلها عن كامل أجرها لصالح الجمعية (لاسيّما أنّ متوسط أجرها يصل إلى ما بين 50 و80 ألف دولار داخل مصر)، بل تعدّى الأمر ذلك إلى تبرّعها بخاتمٍ من الماس تصل قيمته إلى 40 ألف دولار، حيث قدّمته لإدارة الجمعية مؤكّدةً أنّها مستعدة، وفي أي وقتٍ، لدعم أعمالها لمواجهة غول ووحش سرطان الثدي والأمراض التي تهاجم النساء وتقتل فيهم جمال الوردة.

وفي هذا الإطار، لا بدّ أن نشير أنّ الدعوة أُرسلت أيضاً للممثلة غادة عبد الرازق لحضور هذه الأمسية، إلّا أنّ الأخيرة إعتذرت وقامت بالتبرّع بمبلغ 50 ألف جنيه.

وبالعودة إلى تفاصيل الحفل الذي أُقيم داخل فندق فيرمونت هليوبوليس مساء الجمعة الفائت، 15 يناير، 2016، نلفت إلى أنّ الدكتور هشام الغزالي، أستاذ علاج الأورام في جامعة عين شمس، هو من قدّم الفنانة المحبوبة قبل إعتلائها خشبة المسرح بحضور عددٍ كبيرٍ من الوجوه الفنيّة والإعلاميّة المعروفة بالإضافة إلى شخصيّات مرموقة من المجتمع.

هذا و إستلمت عبد الوهاب درعاً تكريميّاً عن مبادرتها الإنسانية هذه، وكانت عفويّتها طاغية كالعادة في كلمة الشكر التي أدلت بها أمام الجمهور، وذلك بعد وصلةٍ غنائيّةٍ تضمّنت مجموعةً من أجمل ما قدّمته في مشوارها الفنّي.

وفي سياقٍ آخر، تجدر الإشارة إلى أنّ شيرين وبعد إنتهائها من برنامج "احلى صوت " بموسمه الثالث، تستعدّ لخوض مجال التمثيل السينمائي من جديد، وذلك من خلال فيلم تنتجه نفس الشركة التي تولّت إنتاج مسلسلها الرمضاني "طريقي "، ولكن لا معلومات أو تفاصيل بعد حول هذا المشروع القادم.

كما ونذكر أنّ اغنية "طايرة من الفرحة" التي سبق و سجّلتها منذ 3 أعوامٍ، تمّ تسريبها منذ أيّامٍ قليلة عبر شبكة الإنترنت وموقع يوتيوب دون معرفة من يقف وراء ذلك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك