الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: مكياج مايا دياب على طريقة احلام فمن الأجمل؟

موضة جديدة لفتا بها الانظار!

تتسابق الفنّانات للظّهور بأحدث صيحات الموضة حتى يكُنّ محطّ أنظار الجميع ولو كانت غريبة وجديدة جداً في المجتمع العربي. فقد لا يروق لبعضهم هذه الصّيحات فينهالون بالتعليقات السيّئة، فيما تتمتّع بعض النّجمات بالجرأة الكافية ليظهرْن بموضةٍ حديثةٍ على جمهورهنّ وأمام الجميع. ويبدو أنّ موضة أحمر الشفاه الأزرق قد تنتشر بشكلٍ واسعٍ في الفترة القادمة وفي كافة أنحاء العالم، فبعد أن أطلّت بها الفنّانة احلام في احدى حلقات برنامج"ارب ايدل 4"، فاجأت الفنّانة مايا دياب متابعيها ونشرت صورها وهي تضع نفس لون أحمر الشَفاه المُلفت ممّا أثار الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة.

هذا اللّوك الذي شبّهه البعض بذلك الخاصّ بالشامسي، حاز على عدّة تعليقات وآراء متباينة من الجماهير منها: "حلووو عجبني استايلك"، "بتجنني"، "انتي اجمل انسانه في هل كون"، "لا مش حلو من امتي بتحطي حاجة وحشة"، "الشفايف جميله بس لون الروج غير مناسب". ومن المعروف عن مايا بأنّها من أكثر الفنانات جرأةً في إطلالاتها التي تمتاز بالأناقة أو الجمال وإن بالغت أحياناً، خاصّة تلك التي أحيت بها رأس السّنة في دبي، أو في برنامج "رقص النّجوم" على شاشة "أم تي في" اللبنانيّةمؤخّراً.

من ناحية ثانية وبعيداً عن ذلك، طرحت النّجمة المعروفة فيديو كليب "كده برضه" الذي تشارك فيه ابنتها الوحيدة "كاي"، بعدما كانت قد أجّلته من قبل الى بداية عام 2017من دون معرفة الأسباب الحقيقيّة وراء هذا التّأجيل. كما أنّها تتحضّر حالياً، كما ذكرت بعض المصادر سابقاً، لتقديم برنامج "اسأل العرب" على قناة "أم بي سي" بموسمٍ جديدٍ إلى جانب الفنان اللبناني زياد برجي ليشكّلان ثنائيّاً رائعاً بالطّبع، إذا ثبُتت حقيقة هذا الموضوع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك