الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور منزل جورج وسوف الفخم: قصر ذات ذوق رفيع وفخامة عالية

رقي واضح يلفت الانظار

رغم أنّ إطلالاته الإعلامية أصبحت نادرة جداً في الآونة الأخيرة إلّا أنّه لا يزال محور اهتمام الكثيرين من "الوسوفيين" الذين يلاحقونه أينما ذهب بغية معرفة جديد حياته المهنية والخاصّة. وفي هذا السياق، تداول عدد من الناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعةً من الصور لمنزل جورج وسوف الفخم، مثيرين بذلك حالةً من الذهول والدهشة.

في التفاصيل، وبعد أن توجّهت الأنظار مؤخراً إلى ابنته "عيون" التي جذبت انتباه الجميع إليها بمدى الشبه الذي يجمعها بوالدها سلطان الطرب ابو وديع، ها هي الأنظار اليوم تتوجّه إلى منزله الفخم؛ إذ انتشرت عبر وسائل السوشيال ميديا مجموعةً من الصور لأقسام قصره الخارجية والداخلية. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها هو الذوق الرفيع والحس الراقي الذي ظهر أسواء في التصميم الخارجي للحديقة والمسابح أو في التصميم الداخلي لغرفة الجلوس والسجاد العجمي الذي كسا الأرض. فعلى ما يبدو، استطاع النجم المحبوب أن يجمع داخل منزله ما بين عراقة الماضي واصالة الحاضر بطريقةٍ راقيةٍ بامتياز، مثيراً بذلك دهشة متابعيه الذين أخذوا يشيدون به وبذوقه المترف.

في السياق نفسه، نذكر أنّ صاحب أغنية "بندهلك" يُعد من أغنى نجوم الوطن العربي إذ أفادت بعض المصادر أنّ ثروته تقدّر بحوالي 27 مليون دولار. وذلك لا يدعي للإستغراب خصوصاً وأنّ النجم السوري قد بدأ مشواره الفني قبل أن يكمل العقد الثاني من العمر. فخطف أنظار الجميع بصوته وهو يغني لكبار نجوم العالم العربي أمثال عبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، ووديع الصافي، ما جعله يتحوّل إلى ظاهرة فنية من النادر تكرارها، ليحصد بذلك لقب "المطرب المعجزة".

من ناحية أخرى، أثار النجم المحبوب قلق محبيه بالصورة الجديدة التي انتشرت له عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث طغت على ملامح وجهه علامات التعب والإرهاق. هذا وانهالت عليها التعليقات التي تساءل فيها جمهوره عما إذا كانت صحته بخير. وعلى صعيدٍ آخر، نشير إلى أنّ جمهور أبو وديع سيكون على موعد معه في فرنسا يومي 24 و25 نوفمبر حيث سيقدّم باقةً من أجمل أغانيه القديمة والجديدة خلال حفلٍ ضخمٍ في Folies Bergere بالعاصمة الفرنسية باريس. ومن المتوقّع أن يحطّم هذا الحفل الأرقام القياسية لناحية عدد الحضور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك