الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور منزل Ivanka Trump الفخم يجمع المعاصر والكلاسيكي في تصميمه

ايفانكا ترامب تملك منزلاً فخماً وجميلاً جداً
ايفانكا ترامب تملك منزلاً فخماً وجميلاً جداً
تنقلوا معنا في غرفه والقوا نظرةً على فخامته.

يُقال أنّ ثمنه يبلغ حوالى الـ5,5 مليون دولار، وتبلغ مساحته ما يقارب الـ650 متر مربع وهو يتألّف من غرف كثيرة وكبيرة وشاسعة يتمنّى كل امرءٍ أن يحصل عليها في منزله، هو منزلٌ يُقال أنّ بناءه عائد إلى العام 1923 ويكمن في حي كالوراما في العاصمة الأميركية واشنطن حيث يقطن هناك أهم السياسيين ورجال الدولة، نعم نحن نتحدّث عن منزل إبنة الرئيس الأميركي ايفانكا ترامب التي تُعتبر من أهم الملّاك هناك والتي يُقال أنّ الثروة التي تملكها مع زوجها قد تصل إلى ما يقارب الـ200 مليون دولار.

وتبقى هذه الصور وهذه اللقطات الحصريّة والإستثنائيّة التي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية كافة أكبرُ دليل وبرهان على فخامة المنزل الذي نتحدّث عنه اليوم والذي يختلف بتصميمه وإنجازه عن المنزل الذي تملكه نجمة تلفزيون الواقع الشابة كايلي جينر والبيت الذي اشترته أيضاً كيندال، صور تبيّن مدى روعة الديكور فيه وكيف أنّ ايفانكا وضعت من لمساتها السحريّة على المفروشات التي لا شك في أنّها انتقتها مع زوجها وجسّدت شخصيّتها التي دائماً ما تتّسم بالهدوء والرصانة في كل زاويةٍ من زواياه.

كلاسيكية من الداخل والخارج
كلاسيكية من الداخل والخارج
كما نرى في هذه الصورة تحديداً، لا بد أنّ ايفانكا قصدت اعتماد الطابع الكلاسيكي في كل الغرف داخل منزلها، فنراها كيف زيّنت الجدران عندها باللوحات الفنية والأرضيّة بالنباتات وكيف أنّها حاولت الإستفادة من كل بقعةٍ فارغةٍ عندها لتتركها لربّما كمساحة لعبٍ لأولادها.
حتى الحمامات نراها كبيرة وشاسعة
حتى الحمامات نراها كبيرة وشاسعة
حتّى في حمّام منزلها نرى كنبةً يتمكّن من يقصده ويدخل إليه من الجلوس عليها للإستراحة قليلاً، حمّامٌ زجاجي بامتياز تتألّف المرآة فيه من أطر مرصّعة بالذهب اللمّاع والمثير أنّ الزينة هنا تحديداً تبدو محدودة للغاية وهذا ما يدل على أنّ ترامب لا تميل إلى الإكثار من الديكور الذي يكون في الغالب لا معنى له ولا فائدة.
هي غرف لا شك في أنها أنفقت الكثير من أجل إنجازها
هي غرف لا شك في أنها أنفقت الكثير من أجل إنجازها
يبدو أنّ كل الغرف في منزل إبنة دونالد ترامب مفتوحة على بعضها البعض فها نحن نرى المطبخ مثلاً يطل على غرفة جلوس صغيرة، غرفةٌ يبدو أنّ بجانبها يوجد سلالم قد تجعلنا نصل إلى الطابق العلوي المخصص لغرف النوم وحتّى أنّنا نرصد سلالم صغيرة أخرى قد تكون مخصصة للطابق السفلي الذي لا ندري محتواه وممَّ يتألّف بالفعل.
أناقة في الديكور واحتراف كبير في التصميم
أناقة في الديكور واحتراف كبير في التصميم
في هذه الصورة نتعرّف أكثر على التصميم الخارجي للمنزل الذي تملكه ايفانكا والذي يبدو أنّه يتألّف من شرفات لا بد أنّها تقضي معظم ساعاتها هناك، كيف لا ونحن نرى كيف أنّ البيت محاطٌ من الخارج بالأشجار وبالمساحات الخضراء بالتأكيد التي لا بد أنّها تبعث الراحة إلى البال والذهن.
غرفة طعام يشتهي الإنسان أن يجلس فيها ليتأملها
غرفة طعام يشتهي الإنسان أن يجلس فيها ليتأملها
هنا تتناول عائلة ايفانكا الطعام وتجري أحاديثها بعيداً عن الصحافة والإعلام، هنا نرى أفخم السجاد مفروشاً على الأرض وأغلى اللوحات معلّقة على الجدران، تماثيل وشموع وخزانة للأطباق هذا باختصار ما تتضمنّه غرفة الطعام هذه التي نشتهي الدخول إليها والبقاء فيها لساعات وساعات.
هذه هي غرفة نوم ايفانكا ترامب الرئيسية
هذه هي غرفة نوم ايفانكا ترامب الرئيسية
هي ألوانٌ قاتمة بعض الشيء ارتأت على ما يبدو تلك الشابة الشقراء الجميلة أن تختارها لتضيف إلى غرفة نومها الأساسية والرئيسية نوعاً من الهدوء والسكينة، هنا حيث تبتعد تماماً عن أعمالها ونشاطاتها الكثيرة وحيث كل ما تقوم به هو تأمّل المناظر الجميلة التي تُحيط بمنزلها من خلال الشبابيك والشرفات المزيّنة بستائر كلاسيكية مميّزة.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك