الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور من الاستديو: نانسي عجرم بلوك بسيط ومن دون مكياج مع فريق عمل مسلسل "جوليا"

وهذا ما قاله زياد برجي عن تعاونه معها!

شارك كل من النّجم اللبناني زياد برجي والممثل السوري قيس الشيخ نجيب متابعيهما وجمهورها عبر حسابهما الخاص على موقع انستقرام بصور من داخل الاستديو الذي شهد تعاون فريق عمل مسلسل "جوليا" مع النّجمة اللبنانية نانسي عجرم. فأطلّت الأخيرة إلى جانب كل من ماغي بو غصن وبرجي ونجيب والكاتب احمد ماضي بلوك بسيط وطبيعي بدون مكياج، محدثةً الكثير من الضجة بين متابعيها ورواد السوشيال ميديا.

في التفاصيل، انتهت صاحبة أغنية "يا سلام" من تسجيل تتر مسلسل جوليا لرمضان 2018 حيث تواجدت أمس مع فريق العمل. وظهرت نانسي بستايل بسيط وعفوي بدون مكياج مما أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها الذين أثنوا على جمالها وجاذبيتها. وبالتعليق: "قريباً...من الاستديو مع احلى ناس"، أثار قيس حماسة الجمهور وتشويقهم لمشاهدة العمل المرتقب؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "ما فينا ننطر كتير متحمسين للغنية"، "منورين الحلوين"... من جهته، أعرب الفنان والملحن اللبناني زياد برجي عن سعادته للتعاون من جديد مع النجمة اللبنانية حيث قال: "التعامل مع عجرم مختلف وجميل، ولا أستطيع أن أرفضه، وإن شاء الله التعامل بيننا في تتر مسلسل "جوليا" سيكون مختلفاً وجميلاً وسيخطف الأنظار في رمضان."

في السياق نفسه، نذكر أنّ الممثلة اللبناني ماغي بو غضن كانت قد علّقت أيضاً بدورها على هذا التعاون حيث غرّدت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر بالقول: "بصوتك رح تضيفي سحراً ونجاحاً وهضامة كبيرة للمسلسل...كل التوفيق إلنا كلنا حبيبتي... يا رب"، فردّت عليها نانسي: "شكراً ماغي بالتوفيق إلك ولكل فريق عمل مسلسل جوليا... ناطرينكن بشهر رمضان". تجدر الإشارة إلى أن تتر المسلسل هو من كلمات احمد ماضي والحان برجي وتوزيع احمد ابراهيم. أمّا بالنّسبة للعمل، فهو من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي ف حبيب، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم اللبنانيين والسوريين، والذين نذكر أبرزهم: قيس الشيخ نجيب، وجيسي عبدو، ووسام صباغ، وسلطان ديب، ومجدي مشموشي، وغيرهم.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي أثارت الجدل وزوجها وهما يغنيان ويرقصان سوياً في احد الملاهي الليلية، قد نالت مؤخراً في حفل الموريكس دور جائزتين؛ الاولى لألبومها الأخير والثانية كنجمة الغناء العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك