الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور من الذاكرة: شاروخان وزوجته في زفاف كاجول

شاروخان وكاجول وصداقة متينة وقديمة العهد ستتبلور من جديد من خلال الإطلالة قريباً في فيلم "Dilwale".

في الوقت الذي يتحضّر فيه شاروخان وكاجول للإطلالة مجدداً في فيلمٍ سينمائي جديد بعنوان "Dilwale" المتوقع صدوره في ديسمبر المقبل، وذلك بعد 5 سنوات من غيابهما معاً عن الجمهور، صورٌ جديدة تتشاركها اليوم المواقع الإلكترونية الهندية كلّها والتي من خلالها نعود بالذاكرة إلى يوم زفاف بطلة "My Name Is Khan" الذي حضره كل من نجم "Fan" وزوجته جوري وابنهما الكبير أريان خان، الذين كانوا ومن دون أدنى شك، ضيوف الشرف فيه.

صداقة متينة وقديمة العهد تجمع إذاً كينج بوليوود بالنجمة كاجول، وهي التي تُعتبر من العلاقات النادرة التي قد نجدها في الوسط الفني الذي تسوده روح التنافس على المراتب الأولى والمخاصمة والعداوة والمصالح الشخصية، وهو رباط نستطيع بالفعل أن نلتمسه من خلال التعاون الذي لا يتردّد كلٌ منهما في الموافقة عليه كلما عُرض عليهما، وعن طريق هذه اللقطات التي كُشف النقاب عنها والتي تعود إلى هذا اليوم الكبير.

فأن نرى كاجول في إحدى الصور وهي جالسة ومسرورة وتتحضّر لدخول القفص الذهبي مع حبيبها أجاي ديفجان، ومُحاطة بأعز صديق عندها، أي شاروخان بالطبع، وزوجته وابنه، لأمرٌ يؤكّد لنا بالفعل بأنّ في قلب هذا الأخير معزّة خاصّة ومحبّة صادقة لهذه المرأة، كونه لم يتركها ولم يتخلّى عنها حتّى في يوم زفافها، وهذا واقعٌ وحقيقة لعلّنا لا نجدها اليوم بسهولة بين الممثلين النجوم الذين لا يكترثون إلّا للتجريح ببعضهم البعض والتطاول على بعضهم البعض.

وبالحديث عن هذه الصلة التي تربطها بشاروخان منذ زمنٍ، تطرّقت مرّة كاجول وخلال مقابلة مع إحدى المجلات العالمية إلى هذا الموضوع وقالت:

"تربطنا أنا وشاروخان علاقة صداقة تتّسم بالإهتمام المتبادل والعطف والحنان وإنّني سعيدة للغاية لأننا لا نزال محافظين عليها على مر هذه السنوات الطويلة. وصحيحٌ ما يقوله البعض عنّا، فنحن وعندما نتعاون على عملٍ سينمائي مشترك نلعب فيه دور البطولة، لا يمكن إلّا وأن ينتابه القلق إزاء أدائي والعكس صحيح.

فنحن نتمتّع بالمستوى نفسه، ودائماً ما نتوجّه إلى بعضنا البعض بعبارات النصح والإرشاد، إذ قد يقول لي: أضيفي هذا هنا أو خففي من هذا هناك، وهذا ما أقوم به أنا أيضاً، فما أمتلكه أنا يشبه كثيراً ما يمتلكه هو أسواء من موهبة ومهارات".

ويذكر أنّ علاقة كاجول بآل خان لا تقتصر على شاروخان فحسب، إذ رابطٌ متين قائمٌ أيضاً بينها وبين جوري، وعلى الرغم من أنّ زوجها أجاي ديفجان ليس قريباً جداً من العائلة، فهو لم يمنع زوجته يوماً من قطع علاقتها بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك