الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور من تخرج ابن جورج وسوف: فخور به وفرحته لا تقدر بثمن

حضر الحفل رغم المرض والتعب.

حرص الفنّان جورج وسوف مؤخرًا على مشاركة ابنه جورج "جونيور" فرحته الكبيرة بتخرّجه من الجامعة الأمريكية في بيروت. ورغم تعبه ومرضه، حضر وسوف حفل التخرّج واحتفل مع نجله بهذا الإنجاز، مثله مثل أيّ أب آخر.

وانتشرت صور الفنّان السوري الذي فاجأ محبّيه بردّة فعله على تقليد أحد النّجوم له، من هذا الحفل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث كان جالسًا إلى جانب باقي أهالي الطلاّب فخورًا بإبنه الأصغر... وظهر في صور أخرى جورج "جونيور" بثوب التخرّج بصحبة أصدقائه.

وحظيت هذه الصّور بتفاعل كبير من قبل الجمهور والروّاد الذي أشادوا بإصرار النّجم المعروف على حضور هذا الحدث ولو أنّه يعاني من المتاعب الصحيّة. كذلك انهالوا على الشاب جورج بالتعليقات الإيجابيّة التي تمنّت له دوام النّجاح والتوفيق.

في إطار منفصل، أعلنت صفحة "سلطان الطرب" الرسميّة عبر موقع التواصل "فيس بوك" عن إحيائه لحفل غنائي يوم السبت المقبل 16 حزيران مع النّجم اللبناني ادم في صالة السفراء بكازينو لبنان، وهو ما أفرح الجمهور اللبناني حيث غاب عنهم لفترة طويلة، وجاء في المنشور التالي: "بمناسبة عيد الفطر السعيد، موعدنا في كازينو لبنان- صالة السفراء ليلة السبت 16 حزيران 2018".

كما ومن المُفترض أن يحيي الفنّان المحبوب الذي رافقته عادته السيئة منذ الطفولة، حفلاً غنائيًا في الأردن بتاريخ 29 يونيو، داخل قصر المؤتمرات في البحر الميت، إذ على ما يبدو أنّ وسوف سينشط في موسم الصيّف المُقبل من خلال حفلات عدّة... خاصةً وأنّه تواجد على المسارح في أكثر من بلد عربي خلال الأشهر الماضية بشكل أكبر، وكان أبرزها في مصر في مهرجانات مرتفعات طابا، وتلقّى هناك استقبالاً مميزًا من قبل محبّيه.

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ الموزع الموسيقي طوني سابا، كان قد كشف منذ فترة عن استعداد "ابو وديع" لطرح أغنية جديدة في الأسواق من توزيعه وكلمات صابر كامل وألحان عادل العراقي، من دون ذكر أيّ تفاصيل أخرى عنها. وكانت بعض المصادر قد أفادت بأنّه قد تعاون مع الفنان وليد توفيق بعمل جديد أيضًا، حيث لحّن الأخير أغنية له بعنوان "يا عمر مال" وقيل أنّه انتهى من تسجيلها، وهي تتحدّث عن مسيرته وتاريخه الفنّي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك