الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور من جنازة مديحة يسري تجتاح انستقرام والجمهور يتفاعل

وهؤلاء هم النجوم الذين حضروا!

شاركت نخبة من نجوم ونجمات الفن العربي والمصري بتشييع جثمان الفنانة الراحلة مديحة يسري، والذي أقيم ظهر اليوم بمسجد السيدة نفيسة في العاصمة المصرية، القاهرة. فانتشرت عبر وسائل السوشيال ميديا ولاسيّما موقع انستقرام مجموعة صورٍ من الجنازة التي ودّع فيها العالم العربي رمزاً من رموز الشاشة البيضاء والسوداء.

وفي التفاصيل، رصدت عدسات كاميرات المصورين عدداً من أهم النجوم والنجمات الذين حضروا في وداع الفنانة الراحلة، ومن أوّلهم نذكر الفنانة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي والفنان سمير صبري والجواهرجي عريان فهيم. أمّا أخر من حضر للحاق بالجنازة، فنذكر كل من الممثلة المصرية نبيلة عبيد ، والنجمة إلهام شاهين ، والنجمة نجلاء فتحي، ونقيب الممثلين اشرف زكي، والنجمة اروى جودة، والمخرج عمرو عابدين، والفنان أيمن عزب والاعلامي محمود سعد.

هذا واشتعلت أيضاً مواقع التواصل الإجتماعي بالتغريدات والتعليقات حيث تداعى عدد كبير من الوجوه المعروفة إلى التعبير عن حزنهم على وفاة سمراء النيل التي تركت إرثاً فنياً عريقاً؛ ومن أبرز التغريدات، نذكر ما قالته النجمة نبيلة عبيد: "اما مديحة، الحبيبة والصديقة والحنونة، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته، انا حزينة على فراقك ورحيلك عنا، انتي تاريخ راقي وجميل، وانسانة طيبة وعظيمة، كنتي قريبة مني جداً وحتبقي في قلبي وذاكرتي اللهم ارحمها يا رب"، والنجمة نادية الجندي : "وداعاً الفنانة الكبيرة مديحة يسري نجمة من زمن الفن الجميل فقدنا قيمة فنية كبيرة الله يرحمها يارب خالص التعازى لأسرتها"، والممثلة ليلى علوي : "البقاء لله.. كلنا هنفتقد حبيبتي الغالية سمراء الشاشة الفنانة مديحة يسري.. ربنا يسكنها فسيح جناته.. ويصبرنا من خلال أعمالها الخالدة"....

يُذكر أنّ النّجمة الملقبة بسمراء النيل كانت قد رحلت مساء الثلاثاء عن عمرٍ يناهز الـ97 عاماً بعد صراعٍ مع المرض. ولها في رصيدها الكثير من الأفلام والمسلسلات التي انطبعت في ذاكرة المشاهد حتى أنّها نالت تكريمات في العديد من المناسبات والمهرجانات المصرية والعربية، وآخر تكريماتها كانت من قبل أكاديمية الفنون التي منحتها الدكتوراه الفخرية عام 2017.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك