صور من رحلة ميساء مغربي الى جزر المالديف: ازياء تتناسب مع اجواء البحر والصيف

هكذا قررت ان تعزز مناعتها!

معروفة هي بقربها من الجمهور الذي دائماً ما تحرص على مشاركته تفاصيل حياتها المهنية والخاصة، شاركت النّجمة ميساء مغربي معجبيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ من رحلتها إلى جزر المالديف حيث ذهبت للإستجمام والإسترخاء بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية والعملية. فنالت صورها إعجاب الكثيرين من متابعيها الذين يم يتمكنوا إلا من الإشادة بأناقتها وجاذبيتها عبر تعليقاتهم الإيجابية.

بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام صورة لها وهي تعلق المحاليل الطبية من أجل تعزيز مناعتها، توجّهت النّجمة التي أثارت الجدل منذ مدّة بإطلالتها في البيجاما إلى جزر المالديف حيث شاركت متابعيها ببعض الصور من هذه الرحلة. وفي التفاصيل، ظهرت مغربي في أكثر من لقطةٍ وهي تستمتع بأشعة الشمس والمناخ الدافئ. واعتمدت ميساء في هذه الرحلة أكثر من إطلالة إلّا أنذ جميعها تميّز بالحشمة رغم أنّها تناسبت أيضاً مع أجواء الصيف والبحر.

وأعربت الممثلة المغربية عن سعادتها بهذه الرحلة من خلال عددٍ من التعليقات التي أردفتها بصورها والتي نذكر أبرز ما جاء فيها: "كن سعيداً... لس لأن كل شيء جيد، ولكن لأنّك تستطيع أن ترى الجانب الجيد في كل شيء"، "سؤال مجنون و القصة تحيرني... لا تكشف المستور والدعوة عوافي... أوقات أفكر و تفكيري يسهرني... وان كان تنشد فأنا طيب ومتعافي... بعض الستر مطلوب للاوادم ويعجبني... والبعض منه مثل المرض لا طال ما يشافي اجل توكل على ربك و خبرني... باللي في خاطرك ذَا الليل يا السنافي"...

في السياق نفسه، أثارت صور النجمة التي قصفت جبهة لجين عمران تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين أشادوا بجمالها وأناقتها حتّى أن البعض شبّهها بالنّجمة العالمية أنجيلينا جولي، وذلك في الصورة التي ظهرت فيها وهي تضع النظارات الشمسية داخل حوض السباحة. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "ايش الجمال والنعومه دي"، "ماشاء الله عليك"...

من ناحية أخرى، أعلنت ميساء مغربي مؤخراً عن انسحابها من مسلسل "هارون الرشيد" لرمضان 2018، وذلك عبر تغريدة كتبتها عبر موقع تويتر حيث جاء فيها: " بكل أسف أعلن إنسحابي من المسلسل التاريخي الضخم هارون الرشيد لضيق الوقت ولإرتباطي بأول تجاربي الإخراجية دعواتكم لي بالتوفيق ولفريق هارون الرشيد الصديق الغالي النجم قصي خولي للشركة المنتجة ولكوكبة النجوم الزملاء المشاركين بالنجاح والتألق انتظروهم بعمل إسثنائي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك