الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور من كواليس فيديو كليب اغنية اليسا "سهرنا يا ليل"

هل ستنجح اليسا مع كليب "سهرنا يا ليل" فيسجل نسبة مشاهدة عالية؟

هي أصدرت ألبومها "سهرنا يا ليل" منذ أسابيع وعلى إثره تفاعل الروّاد بين المندّد به والمشيد، بين الناقد والمادح، نعم فالبعض أحب هذا العمل كثيراً واستمتع بالأغاني التي اندرجت في إطاره والتي تعبت وجهدت اليسا في التحضير لها، أمّا البعض الآخر فلم يتمكّن من استيعاب هذا الكم الهائل من الإخفاق فسارع إلى انتقادها والتهجم عليها.

ولكن هذه هي طبيعة الحياة وهكذا ينجح الفنان أحياناً وهكذا يخفق، ولكن آخر ما يهم فنانتنا اللبنانية المحبوبة هو التفكير بالأمور السلبيّة والتعليقات السيئة والمبغضبة التي طالتها ونالت منها، لذا أعلنت وبعد طرح ألبومها أنّها ستصوّر أغنية "سهرنا يا ليل" على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة آنجي جمال التي سبقت أن تعاونت معها في الماضي في "يا مراتي" و"حب كل حياتي".

كيف تتم التجهيزات لهذا الكليب وهل سينال هذا العمل نسبة مشاهدة عالية على المواقع الإلكترونية حين يُكشف النقاب عنه ويتبوأ المراتب الأولى فتعود اليسا إلى الواجهة والعناوين الأولى؟ هي الأسئلة التي لا يسعنا اليوم سوى أن نطرحها إزاء الصورتين اللتين نشرتهما المعنية بالأمر على تويتر وفيس بوك من أجل الترويج والتسويق على طريقتها الخاصة لهذا العمل الجديد.

صورتان لم تعطِنا من خلالهما صاحبة أغنية "حالة حب" أي تفاصيل عن قصة العمل أو محتواه، فهي تطل في الأولى من الخلف في إطارٍ أسود اللون وقاتم فلم نتمكّن من رصد شيءٍ سوى شعرها المفلوت على كتفيها وسترتها الجلدية التي كانت ترتديها، وفي الثانية نرى القيّمون والعدّون وهم يحضّرون موقع التصوير والإضاءة والديكور من أجل إنجاز عملٍ يكون على قدر المستوى والتوقعات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك