صور من ماضي مريم حسين تنشر لأول مرة: صدمة ومن ثم ثأثر

تغييرات واضحة وضوح الشمس!

انتشرت صوراً للفنّانة مريم حسين عبر مواقع التّواصل الإجتماعي تعود إلى سنوات ماضية، حيث أظهرت الفرق الكبير بين شكلها الحالي والقديم. وتبيّن اللّقطة الأولى، خضوع النّجمة الشابة إلى عمليات تجميل في أنفها وتكبير شفتيها، وذلك بمقارنة سريعة مع إحدى صورها في وقتنا هذا.

أمّا الصّورة الثانية، فكانت حسين فيها صاحبة شعر أسود بالإضافة إلى أنّها كانت أكثر بدانة، وقد استطاعت حالياً خسارة الكثير من الكيلوغرامات حتّى بعدما اكتسبتها عندما حملت بابنتها الوحيدة "الاميرة" وحصلت على جسد رشيق ومتناسق. وتُعدّ الممثّلة المعروفة واحدة من أكثر النّجمات العربيات اللّواتي يُثرن البلبلة، لذلك فالجمهور في بحث دائم عن أخبارها ونشر صورها القديمة الغير متوقّعة والتي صدمتنا من دون أدنى شكّ.

ولا بدّ من الإشارة هنا، إلى أنّ مجموعة من النّشطاء سبق وسخروا منها، بعدما صوّرت نفسها وادّعت أنّ جمالها طبيعي ومن دون مستحضرات تجميليّة، ونشرت الفيديو حينها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات". فما كان من هؤلاء، إلاّ تكذيبها من خلال كتابة التّعليقات السلبيّة ولم يتردّدوا بتوجيه الإساءة لها.

في سياق منفصل، تواصل مريم خلال هذه الفترة تصوير دورها في مسلسل "صيف بارد" الذي طالب البعض باستبعادها منه بشكل نهائي منذ فترة، حيث قاموا بحملات عبر موقع التّواصل "تويتر" من أجل ذلك. وتشارك من جهتها، الجمهور عبر حساباتها الرّسمية العديد من الصّور من موقع التّصوير دائماً وتطلعهم على آخر المستجدّات التي تخصّ جديدها، خاصةً أنّها غائبة عن الشاشة منذ فترة طويلة.

وهذا العمل من تأليف سارة العليوي وإخراج إياد الخزوز... وأشارت إلى أنّ الشخصية التي تؤدّيها جديدة عليها، وقد تستفزّ المشاهد من دون أن تعطي تفاصيل أخرى عنها. ويُشارك في هذا المسلسل كلّ من شيلاء سبت، شقيقتها أبرار، فاطمة الحوسني، محمد صفر، وفاء مكي وغيرهم... بالإضافة إلى عدد من الممثلين من لبنان وسوريا.

في إطار آخر، وعن آخر أخبارها... أشعلت بدورها السوشيل ميديا منذ مدّة بفستانها الأحمر القصير الذي ارتدته في إحدى المناسبات ولفتت من خلاله الأنظار إليها بشدّة بعدما نشرت الفيديوهات والصّور بنفسها للمتابعين، كما جرت العادة في أيّ مناسبة تحضرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك