الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: من هي حبيبة شاهيد كابور الجديدة؟

لا شكّ في أنّ شاهيد كابور يعيش اليوم أجمل أيّام حياته بخاصّة على الصعيد المهني، بعد أن رأى فيلمه Haider يتبوّأ المراتب الأولى في شبّاك التذاكر وحصوله على ثلاث جوائز تكريميّة عن دوره المميّز فيه، إضافةً إلى إطلالته المتوقّعة في Shandaar في العام 2015 إلى جانب عليا بهات وفي Udta Punjab مع حبيبته السابقة كارينا كابور خان.

بالفعل شاهيد هو اليوم ممثل بارع وجدول أعماله ممتلئ جداً وهذا يعني أنّ الصحافة والكاميرات والباباراتزي ستلاحقه من مكانٍ إلى آخر لتتبّع أخباره بالتفصيل الممل ولترصد ما أمكنها من صورٍ له بخاصة وإذا كان في الشارع.

ولكن كيف إذا شوهِد هذا الممثل المحترف الذي يُعتبر اليوم من أهم وجوه السينما الهنديّة وهو برفقة إمرأة غير معروفة في الوسط الفني؟

بالطبع خبرٌ ستتداوله الوسائل الإعلاميّة وسيرفع الشكوك حول طبيعة العلاقة بينهما، بخاصّة وأنّ الكل يتذكّر قصّته مع الرسائل والمكالمات الهاتفيّة التي استفاق عليها قبل أيّام، حيث أخذ المعجبون والأقارب يهنّئونه بعد أن اعتقد البعض أنّه خطب.

أما بالنسبة لهذه الفتاة، فوفقاً لبعض المصادر المقرّبة من الممثل الشاب، إنّها هارلين كور، وهي مهندسة وزميلته في النادي الرياضي المنتسب إليه، ويُقال أنّها هي من تقوم اليوم بهندسة منزله الجديد.

وبالفعل، شوهِد الإثنان وهما يغادران الواحد تلوَ الآخر من أحد الأماكن، ووفقاً للصور التي تفاجأ فيها كابور وهي تُلتقط له، حاولا إبقاء رأسيْهما في الأرض للتخفّي وكي لا يتعرّف عليهما أحد، ولكن بالطبع أساليب باءت كلّها بالفشل.

في سياقٍ آخر، يُذكر أنّ شاهيد ومن قيل في الماضي أنّه على علاقة بها، أي الممثلة بريانكا شوبرا ، تواجدا معاً في إحدى الحفلات، ولكنّهما تجاهل بعضهما البعض وحاولا عدم التواجه وجهاً لوجه.

فيخبر شهود عيان كانوا متواجدين هناك، بأنّه وبينما كانت شوبرا تتحدّث إلى الصحافة على السجادة الحمراء، دخل شاهيد وعندما رآها واكتشف وجودها، حاول الإنشغال بالتكلّم إلى أحدهم منتظراً أن تنتهي هي ليدخل هو ويقف أمام الكاميرات.

وعندما قام أحد الصحافيين وسأله لمَ هذا التصرّف الغريب ومفاداته لبريانكا، غضب مؤكّداً للصحافي بأنّه ليس هناك من داعٍ لتغيير الحقيقة أو تحويرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك