الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: من يقوم برعاية توأمي زينة؟

لا تبالي الفنانة زينة بالظهور المكثّف في الفترة الأخيرة، بعد أن كانت مبتعدةً عن الإعلام بسبب قضية إثبات نسب أبنائها من الممثل احمد عز ، ولكن مع تصاعد الأمر لصالحها خلال الجلسات في محكمة الأسرة، تطلّ الفنانة المصرية المثيرة للجدل، بشكلٍ متكرّر، حيث كان آخر ظهور لها في يومين متتاليين خلال حفل إفطار مؤسسة "اليوم السابع"، وعزاء المخرج حسني صالح.

سؤال مهمٌّ فرض نفسه في الآونة الأخيرة داخل الكواليس، وهو من يقوم برعاية توأمها الرضع زين الدين وعز الدين، إذ تنشغل عنهما لرغبتها في الظهور أمام الجميع لخدمة قضيّتها من جهة، فضلاً عن تواجدها بشكلٍ دائم مع المحامي الخاص بها لمتابعة مجريات القضية، خصوصاً أنّ أعمار الطفلين بضعة أشهر، و يحتاجان إلى رعايةٍ خاصة من الأم.

الإجابة عن هذه التساؤلات كانت لدى مقرّبين من زينة، الذين أكّدوا أنّ والدتها تتولّى رعاية الصغيرين، لا سيّما وأنّ زينة ليس لديها خبرة بالأمور التي تتعلّق بالتعامل مع الأطفال، وإنهماكها بمحاولة إنهاء الدعوى القضائية لصالحها والحصول على تعويض ونفقة من عز.

هذا و حرصت زينة على حضور عزاء حسني صالح، حيث وصلت مبكراً و كانت آخر المغادرين، نظراً للعلاقة الوثيقة التي جمعتهما، لا سيّما أنّه مخرج مسلسلها الأخير "الوسواس "، الذي لم يُعرض بسبب ضيق الوقت وإنشغالها في أمورها الشخصيّة.

و لفتت النجمة الشابة الأنظار إليها بعدم وضعها لمساحيق التجميل ولباسها الأسود الغريب و رباط الشعر، علماً أنّها تصدّرت غلاف مجلة Enigma لعدد شهر يونيو و إختارت فساتين زاهية الألوان ذو الطابع الصيفي للجلسة التصويرية الخاصة التي خضعت لها.

وفي السياق نفسه، تلقّت زينة عرضاً لإستضافتها في برنامج "ولا تحلم" الحواري الرمضاني مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، مقابل مبلغ مالي كبير، إلا أنّها رفضته وذلك لإصرار القيّمين على البرنامج على التطرّق إلى قضيّتها مع احمد عز، الأمر الذي لم توافق عليه خوفاً من أن يعتبر تشهيراً و يسيء لموقفها أمام المحكمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك