الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مهرجان القاهرة السينمائي 39: ليلى علوي الأجرأ هند صبري الأفظع ولبلبة الاجمل

الجمهور لم يرحمهن بتعليقاته اللاذعة.

إستطاعت الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة السينمائي أن تُحدث ضجّة على المستوى الاعلامي من خلال النجمات المصريات اللواتي حضرْنها وشاركْن في فعاليّاتها، ونقصد بذلك ظهورهنّ الغريب من حيث نوعية إطلالاتهنّ العجيبة التي علّق عليها الكثيرون، حتى أنّ بعضهم إنتقدوا معظمهنّ ولم يرحموهنّ من تعليقاتهم القاسية والساخرة.

هذا المهرجان كرّم هذا العام النجمة العالمية اليزابيت هيرلي والكثير من المشاهير العرب، وقد حضر الى السجادة الحمراء أهمّ الفنانين المعروفين والذين كان لهم بصمة مهمّة على صعيد السينما والاعمال الفنية البارزة. النجمة ليلى علوي التي قد تشارك عادل امام بطولة مسلسله الرمضاني المقبل، تلقّت الكثير من الانتقادات بسبب فستانها الذي قيل أنّ ملابسها الداخلية قد ظهرت تحت الشفاف الذي إختارته، إلّا أنّ محبيها قد دافعوا عنها وأنكروا ذلك، وهنا لا بدّ من الاشارة الى أنّها ليست المرّة الاولى التي تطلّ علوي بفساتين مثيرة أو تصميمات تدخل في اطار الاغراء.

الحال نفسها حصلت مع النجمة هند صبري التي إنتقت فستاناً جريئاً جداً حيث كشف على منطقة الصدر بشكلٍ ملحوظٍ ومبالغ به وهذا ما لم يتقبّله روّاد الانترنت، فهاجموها وسخروا منها مطالبينها بالحشمة وإحترام شخصها وجمهورها الحبيب.

ومن بين النجوم الذين تألّقوا في تلك الليلة ولفتوا الانظار إليهم الممثل القدير سمير غانم، إبنته دنيا غانم وزوجها، النجمة القديرة يسرا ، الممثل المخضرم حسين فهمي ، الفنانة السورية كندة علوش وزوجها عمرو يوسف ، حتى أنّ النجمة الكبيرة لبلبة قيل أنّها كانت الاجمل بالأحمر الملفت الذي إختارته، حيث ناسب عمرها وجسمها ومكانتها الفنية بأعين محبيها الاوفياء الذين لم يتخلّوا عنها يوماً خلال مسيرتها الفنية.

يُذكر أنّ هذا المهرجان يشهد منافسة قوية بين 175 فيلم من 53 دولة على جوائز "آفاق السينما العربية"، وككلّ عام تتربّص أعين الصحافة على تفاصيله كما وترصد كاميرات المصوّرين أحداثه لتغطي كافة جوانبه وكواليسه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك