صور مهرجان جرش: اليسا اسعد واحدة وشذى حسون ساحرة

تألّقت النجمة اللبنانية اليسا مساء الجمعة في حفل مهرجان "جرش" الدولي للثقافة والفنون بدورته التاسعة والعشرين، والتي تقام في العاصمة اﻷردنية عمان، وذلك على المسرح الجنوبي، وسط حضور جماهيري كبير وحشد من المعجبين.

أطلّت اليسا بفستان ذهبي قصير أظهر أناقتها وبساطتها على المسرح كما عفويتها وروحها الجميلة، حيث قدّمت العديد من الأغنيات القديمة والحديثة من ألبوماتها.

وصل جمهور كبير من مختلف المناطق للإستمتاع بسهرة مع نجمتهم اليسا حيث احتشدوا وهتفوا بإسمها وغنوّا معها أغانيها التي قدّمتّها مثل: بتمون، علمتني، عبالي حبيبي، تصدق بمين، أسعد وحدة، قلبي حاسس فيك، تعبت منك، عايشالك، سلملي عليه، في عيونك، اضافة الى عدد من اغاني مطربين كبار مثل " مالي ولولا الملامة ، لو فيي ، أول مرة تحب يا قلبي ، خدني معك لسلوى ، نسم علينا الهوى ، وحلوة يا بلدي ".

اليسا تأخّرت أكثر من ساعة لتطلّ على جمهورها، ولكنّها فاجأتهم خلال سهرتها عندما طلبت من الشاب أدهم النابلسي أحد المشتركين في برنامج اكس فاكتور عام 2013 للصعود على المسرح والغناء معها.

نذكّر أخيراً أنّ اليسا تضع لمساتها الأخيرة على ألبومها الجديد الذي سيصدر في عيد الفطر، وتحقّق نجاحاً كبيراً بأغنيتها الخاصة بالمسلسل الرمضاني " لو" الذي سيعُرض في رمضان، وهو من بطولة عابد فهد، يوسف الخال ونادين نجيم ...

أمّا من ناحية ثانية، فكان جمهور "جرش" في الليلة الثالثة على موعد آخر مع الفنانة العراقية شذى حسون التي أطلّت على جمهورها بفستان أنيق وعبّرت شخصيّاً بمشاركتها هذه وقالت: "أنا سعيدة بوجودي في الأردن"، كما شكرت القائمين على هذا المهرجان لجهودهم لإقامة هكذا مهرجان.

قدّمت حسون عدداً كبيراً من أغانيها الجميلة وحملت العلم العراقي على كتفيها ونالت بعدها تكريماً من جانب إدارة المهرجان متمثلة بـ " محمد أبو سماقة " مدير عام المهرجان.

أخيراً، نذكر أنّ شذى تستعدّ خلال الأيام المقبلة لتصوير أغنيتين من ألبومها الجديد على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني وليد ناصيف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك