الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ميريام فارس بعد الولادة: "خليكي عالارض"

ولادة ميريام فارس: سرية تامة وحراس في خدمتها.

أخيراً ولدت ميريام فارس مولودها الاول ... أخيراً "صارت ماما" وتحقّق حلمها بعد 9 أشهر من الانتظار لهذه اللحظة التي لا تُقدّر بثمنٍ لدى أي إمرأة، كونها تتمنّى لقاء طفلها الذي عاش في أحشائها طول هذه الفترة.

ولكن، مَن دخل المستشفى التي إستقبلت فيها النجمة اللبنانية إبنها، لشعر أنّه في قصرٍ ملكيّ يُحيطه الحرّاس وتملؤه الزينة ترحيباً بولي العهد، وبالفعل هذه كانت إرادة "متري وفارس" اللذين كشفا أن ولدهما أبصر النور يوم الاحد 7 فبراير 2015 في مستشفى Belle vue في منطقة المنصورية في المتن.

هذه الولادة تُحيطها السرية التامة، حيث تُطبّق إجراءات مشدّدة على المستشفى لمنع دخول الصحافيين واهل الاعلام، خوفاً من تسريب أي صورة لزوج الفنانة المعروفة رجل الاعمال داني متري أو مولودهما، كما ويقف على باب غرفتها في الجناح الملكي حارس ميريام الشهير الملقّب بـ "المارد" وهو الذي يرافقها عادةً في كلّ حفلاتها ونشاطاتها..

مهام هذا الرجل هو تأمين الراحة التامة للملكة التي تستريح في الداخل بعد الانجاز الكبير الذي قامت به، كما أنّه لا يسمح لأيّ غريب الدخول لأنّ الزيارات تقتصر فقط على الطاقم الطبي، ومن مسؤولياته أن يستلم عند الباب كلّ الهواتف المحمولة من الجميع.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّه هناك ملصق عُلّق على الحائط وكُتب عليه "ممنوع التصوير وتبادل القبلات"، بالاضافة الى البالونات والاورود التي ملأت المكان وزينت الطابق الذي تتواجد فيه ميريام.

هذا الامر جعل البعض يسخر من هذه الأمور واعتبروها نوعاً من التشاوف والتكبّر، علماً بأنّ الأهم منها لم يقمْن بالمثل، فنذكر تواضع كيت ميدلتون ، وشاكيرا وغيرهما من النجمات العالميات المعروفات اللواتي عشن هذه اللحظة وتشاركْن الفرحة مع جمهورهنّ وأحبابهنّ، كما ورأوا أيضاً أنّ الفنانة المعروفة أدخلت وحيدها في وهم النجومية الذي تعيشه منذ صغره ودون علمه.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ فارس كانت تحضّر لهذا اليوم طيلة مرحلة الحمل، حيث سبق وشاركت متابعيها بصورٍ عديدة لها، وبالدورات الطبية التي خضعت لها فضلاً عن التسوّق لأغراض الصغير، بالاضافة الى زينة منزلها والهدايا التذكارية وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك