الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ميريام فارس تحيي حفل زفاف بحمالة صدر

بعد دخولها المستشفى إثر تعرّضها للتسمم الغذائي، تركت النجمة اللبنانية ميريام فارس سرير المرض لتفي بوعدها وتحيي حفلة زفاف في دبي.

شاهدوا أيضاً ميريام فارس ترد على منتقديها بصورة مع زوجها من المستشفى

غادرت المستشفى لتسافر وتحيي فرح شخصيْن خارج البلاد، رافضةً أن تقف حالتها الصحية عارضاً في وجه إلتزاماتها الفنية.

و إعتلت ميريام المسرح بثقةٍ عالية وفاجأت الجميع بملابسها الجريئة، إذ إرتدت حمالة صدر ذهبية، كاشفةً عن معدتها وجزء كبير من صدرها، وأرفقتها بتنورةٍ بيضاء طويلة.

وإستغرب الحاضرون إطلالة الفنانة، فكيف ترتدي مثل هذه الملابس وهي كانت تصارع المرض في المستشفى قبل ساعاتٍ قليلة؟ ألا تسبّب لها حمالة الصدر هذه بأوجاع في المعدة فتزيد من حالتها سوءاً؟

هذا و إستنكر البعض توجّه النجمة الإستعراضية إلى دبي وهي في حالة صحية سيئة، معتبرين أنّ ما من مناسبة تستحق عناء ترك المستشفى والسفر من أجلها. وتساءل البعض عن دور زوجها الذي من واجبه أن يهتم بها وينصحها بعدم السفر بل ملازمة الفراش ومتابعة العلاج من دون إنقطاع.

و ظهرت ميريام في أحسن حالاتها على المسرح، حيث وضعت المكياج وأخفت علامات التعب والإرهاق، فنشرت صورة من المناسبة على حسابها الخاص على إنستقرام وعلّقت: "وفيت بوعدي، تركت المستشفى واتيت الى دبي للاحتفال ببداية مرحلة جديدة من حياة شخصين عزيزين... الآن انا راجعة الى بيروت لاستكمال علاجي."

شاهدوا أيضاً: فيديو ميريام فارس في المستشفى: ":كأن ما حدا مرض إلا انت"

و إعتبر الكثيرون أنّ ميريام قد قامت بهذه الخطوة لا من أجل العروسيْن، بل من أجل أن تظهر للجميع كالنجمة المثالية التي تتحدى كلّ شيء حتى المرض من أجل فنّها وجمهورها.

هذا وإلتقت الفنانة بالنجمة الإماراتية احلام أثناء إحيائها حفل الزفاف، فإلتقطتا صورة تذكارية معاً في الكواليس، كما إطمأنت الأخيرة عن صحة زميلتها بعد إصابتها بالتسمم.

وفور عودتها إلى لبنان، توجّهت النجمة إلى المستشفى من جديد لإستكمال العلاج حيث قام الأطباء بزيادة جرعات الأدوية لها نظراً إلى حدة الإلتهابات التي أصابتها، وطالبوها بملازمة الفراش لنيْل الراحة التي تحتاجها بعيداً عن إحياء الحفلات والمناسبات.

فهل ستلتزم ميريام بإرشادات الأطباء أم أنّها ستخالفها من جديد من أجل إحياء حفلةٍ ما؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك