الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ميريام فارس تضج جمالاً في اعلان العدسات اللاصقة: خطوة غير متوقعة بعد Red Tag

والجمهور: "رووعة"!

يبدو أنّ النّجمة اللبنانية ميريام فارس قد قرّرت أن تدخل مجال "المودلينغ" من الباب العريض. فبعد الضّجة الكبيرة التي أثارتها في الآونة الأخيرة حين أعلنت عن اختيارها سفيرةً لعلامة "ريد تاغ" الخاصة بالأزياء والموضة، ها هي اليوم تطلّ عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ جديدة لتروّج لعلامة "أمارا" التي سبق وروّجت لها الفنانة الإماراتية احلام الشامسي ؛ فما كان منها إلا أن أحدثت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها.

في التفاصيل، أعربت فارس التي انتشرت لها صورة صادمة من بداياتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام عن سعادتها بمشاركة جمهورها بأحدث جلسة تصويرية خضعت لها لصالح علامة "أمارا" للعدسات اللاصقة. ونشرت مجموعة صورٍ لها حيث تألّقت بباقةٍ متنوعة من ألوان العدسات اللاصقة بدءاً بدرجات البني إلى الأخضر والرمادي والأزرق، كما نسّقت مع كلّ لونٍ ستايلاً مختلفاً؛ فتارةً ظهرت بالشعر المنسدل والمموج وتارةً بتسريحة الشعر المرفوع وتارةً بالأكسسوارات. والأمر ذاته انطبق على أزيائها ومكياجها اللذين بدّلتهما ليتناسبا بالتالي مع العدسات اللاصقة.

فنالت إطلالاتها إعجاب الكثيرين من متابعيها ومحبيها الذين تهافتوا إلى الإشادة بجمالها عبر تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: "حلو اكثير الله يحميكي"، "جميييله مشاءالله"، "جمال وأناقة مشاء الله"، "جميلة.فى.كل.حاجة"... يُذكر أنّ النّجمة اللبنانية كانت قد اختيرت لتمثّل علامة "ريد تاغ" بعد دراسةٍ أجرتها الشركة في العالم العربي حيث تبيّن أنّها واحدةً من أكثر الشخصيات المؤثرة في الجمهور، فضلاً عن اعتبارها أيقونة وقدوة جمالية تحتذي بها الكثيرات من النساء العربيات.

على هامشٍ مختلف، وتزامناً مع شهر رمضان المبارك، نشرت ميريام عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام مقطع فيديو يلخّص الفوازير التي قدّمتها في السنوات الماضية، وذلك كتحيةٍ منها إلى روح المخرج يحيا سعادة حيث علّقت: "الله يرحمك يا يحيا سعادة كل لحظة من لحظات الفوازير بتذركني فيك".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي أطلّت بفستانٍ جريء ومفتوح عند الظهر تستعد خلال هذه الفترة لأغنية جديدة، حيث من المتوقع أن تضمّها إلى ألبومها الجديد الذي تعاونت فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين، والذين نذكر أبرزهم كل من رامي جمال ومحمد رحيم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك