الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور: ميريام فارس في فستان كاشف عن البطن من جديد

تعتبر ميريام فارس نفسها ملكة المسرح، فدائماً ما تدعم لقبها هذا بأزياءٍ مميّزة ترتكز على الإغراء والإثارة في معظم الأحيان.

وبعد الفستان الأحمر الذي إرتدته أثناء إحياء حفلٍ في دبي منذ فترة، والقميص الشفاف الكاشف عن حمالة صدرها، عادت الفنانة الشابة لتنشر صوراً جريئة أخرى من العاصمة الروسية موسكو، حيث أحيت حفل زفاف ضخم.

ومن المعروف أنّ ميريام تواكب الموضة وتغيّراتها، فإختارت لإطلالتها هذه قميصاً قصيراً مرصّع بالأحجار اللامعة مُرفقة بتنورة طويلة، هذا الأسلوب الذي أطلقه مؤخراً كبار مصممي الأزياء العالميين.

وإعتبر البعض أنّ ميريام قد نشرت هذه الصورة لتكشف عن معدتها المشدودة، رداً على كلّ من أطلق شائعات حول حملها.

وفي الواقع، شوهدت ميريام مؤخراً في عيادة طبيب نسائي معروف وقيل أنّها قصدته لإجراء فحوصات الحمل، فما كان منها إلّا أن نشرت هذه الصورة لتنفي هذا الخبر بطريقة غير مباشرة.

وأثارت هذه الإطلالة الجريئة جدلاً واسعاً على إنستقرام، إذ إعتبر البعض أنّ ميريام باتت تتخطى الخط الأحمر في الأزياء المثيرة وطالبوها بالإحتشام إحتراماً للعادات والتقاليد التي يفرضها العالم العربي.

وفي الواقع، وصلت النجمة الإستعراضية إلى العالمية وهي تحمل إسم بلادها أينما ذهبت، فعليْها التقيّد بالقيم التي عُرف بها وطنها والإلتزام بها، بدلاً من تقليد النجمات الأجنبيات من حيث أسلوب الملابس.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّها ليست المرة الأولى التي يهاجم الجمهور النجمة الإستعراضية بسبب أزيائها، إلّا أنّها لا تكترث للتعليقات السلبية وترتدي كلّ ما يحلو لها.

في المقابل، لا نستطيع أن ننكر أنّ ميريام تتمتّع بجسمٍ متناسق، إذ أنّ معدتها مشدودة وتضاريس جسمها مرسومة، فتليق بها كلّ الأزياء تقريباً.

وفي هذا السياق، يعتبر البعض أنّه يحق للنجمة اللبنانية أن ترتدي الملابس التي تريدها، ولا يجب أن تتقيّد بقواعد معيّنة تُفرض عليها بسبب شهرتها، مُعتبرين أنّ عدداً من الأشخاص يعمل على تشويه صورتها أمام الجمهور بهدف التقليص من نجاحها، ولكن من دون جدوى.

أخيراً، نذكر أنّ ميريام قد حضرت مراسم جنازة الفنانة الراحلة صباح الذي شُيّع أمس الأحد فيكاتدرائية مار جرجس في وسط بيروت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك