الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ميريام فارس من معاناة الطفولة الى رفاهية النجومية

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لكلّ واحد منا ماضيه الخاص الذي يُفضل أن يحتفظ به لنفسه، فيًخلّد ذكرياته السعيدة في ذاكرته في حين يُحاول دفن التجارب القاسية التي عاشها.

ولا يسلم النجوم من هذا الأمر، إذ أنّهم مرّوا بالكثير قبل دخول عالم الفن والشهرة، إلّا أنّ فضولية الصحافة لا ترحمهم وتدفعهم إلى فتح صفحات كتابٍ دفنوه في مقبرة ذاكرتهم منذ زمنٍ طويل.

وكانت ميريام فارس إحدى هذه النجمات اللواتي تعرّضن للكثير من الضغوطات الصحافية، فما كان منها إلّا الإنفجار والإفصاح عن أسرار طفولتها بحرقةٍ وحزن.

وبعد تصفّح ألبوم صورها القديمة، عاد الزّمن بالنجمة اللبنانية إلى الوراء، لتتذكّر أوقاتاً قاسية وذكرياتٍ أليمة دفعتها إلى البوح بكلّ ما خبّأته لوقتٍ طويل.

وإعترفت ملكة المسرح أنّها عاشت طفولتها مع والدها الذي كان مدمن قمار ووالدتها التي تعرّضت للضرب مرّات عديدة أمام عيْنيْها.

ودخلت ميريام المدرسة الداخلية مع أختيْها حيث أمضت أيّاماً صعبة وقاسية في ظلّ شبح الفقر والمعاناة اليومية.

هذا وأكّدت الفنانة أنّ كلّ ما مرّت به قد ساهم بتكوين شخصيتها القوية التي تتمتّع بها اليوم، مُشيرةً إلى العلاقة الجيّدة التي تربطها بوالدها الآن، فهي قد وضعت ماضيها خلفها وتسير نحو المستقبل برأسٍ مرفوع وثقةٍ عاليةٍ.

هذه الإعترافات قرّبت ميريام من جمهورها الذي تعاطف معها وقدّر شجاعتها بالتطرّق إلى ماضيها المؤلم، هي التي تتمتّع بنجومية واسعة اليوم في المجال الموسيقي والتمثيلي.

ونذكر أنّ ميريام فارس قد دخلت عالم الغناء من خلال مشاركتها في إستديو الفن، وإنطلقت بعدها في مسيرتها الخاصة، حيث إنتشرت أعمالها الغنائية في العالم وحققت نجاحاً كبيراً. وقام بعض النجوم الأجانب بسرقة أغنياتها وتأديتها في بلادهم بلغاتٍ مختلفة.

أمّا في ما يتعلّق بحياتها العاطفية، كشفت ميريام أنّها خطبت أميراً وهي في سن الـ 17 وأحبّته كثيراً، إلّا أنّها تركته بعد أنّ خيّرها بينه وبين طموحها.

وتلقّت بعدها عروض زواج كثيرة لترتبط أخيراً برجل الأعمال داني متري بشكلٍ سري صدم جمهورها.

من ناحية أخرى، وبالمقابل، لطالما إستعرضنا معكم في الفترة الأخيرة أبرز إطلالات ميريام في حفلات الزفاف أو المهرجانات التي تحييها، ولاحظنا معاً مدى جرأتها بإختيار ملابسها، فعلى سبيل المثال، نشرت مؤخراً صورة لها بقميصٍ أسود يُظهر حمالة صدرها، وتنورةٍ طويلة لم تخدم طولها إطلاقاً.

ومن الواضح أنّ أسلوب ميريام تغيّر كثيراً، فهي ترتدي اليوم ملابس لا تخدم بنية جسمها ولا طولها الذي لا يتعدى الـ 150 سم.

(شاهدوأ أيضاً صور ميريام فارس تثير السخرية من جديد بإطلالتها)

أخيراً، وعلى الرغم من الإنتقادات الموجّهة ضدّ النجمة، إلّا أنّ شهرتها تكبر يوماً بعد يوم، وتتوسّع دائرتها لتصل إلى الدول الأجنبية، فهي ستنتقل إلى العالمية من خلال مسلسلها "اتهام " الذي سيُدبلج من اللهجتين اللبنانية والمصرية إلى اللغة البوسنية ليُعرض على إحدى أهم المحطات البوسنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك