الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ميريام فارس وأسوأ اطلالاتها في حفل القاهرة

ميريام في أسوأ إطلالاتها العلنية حتى اليوم
34 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ميريام في أسوأ إطلالاتها العلنية حتى اليوم

بعد طول إنتظار، عادت ميريام فارس إلى جمهورها المصري، وذلك في أول ظهورٍ لها بعد إعلان خبر زواجها المفاجئ من رجل الأعمال اللبناني داني متري.

أمّا اللقاء، فتمّ من خلال حفلٍ جماهيريٍّ ضخم أحيته يوم الأحد، 5 أكتوبر، 2014، وذلك على مسرح منتجع دريم بارك في القاهرة، وسط حضورٍ فاق الآلاف من محبّيها من مختلف المحافظات المصرية.

بدايةً، لا بدّ أن نسلّط الضوء على إطلالة الفنانة الشابة التي كانت غير موفّقة أبداً، ولعلّها هذه المرة الأولى التي تخفق فيها ملكة المسرح في إختيار ملابسها وأزيائها.

فقد أطلّت بـJumpsuit شفّاف، لم يخدم طولها، خاصة وأنّها لم تختر معه كعباً عالياً جدّاً كعادتها، ناهيك عن تفاصيل جسدها التي برزت بوضوحٍ و كان الجمهور بغنىً عنه، إذ فشل هذا اللوك في إظهار مفاتنها، وعلى العكس تماماً، بدت في معظم الصور وكأنّها إكتسبت وزناً في الأرداف ومنطقة البطن.

وبالعودة إلى تفاصيل الحفل، فقد غنّت النجمة اللبنانية على مدار ساعتين كاملتين، حيث قدّمت مجموعة من أشهر أغانيها، مثل "ناديني" و"هقلق راحتك" و"أنا والشوق" و"أنا قلبي ليك" و"واحشني إيه" و"أنا مش أنانية" و"حسسني بيك" و"ياعالم بالحال" وغيرها التي أرفقتها بإستعراضاتً راقصة وأنوثة طاغية على خشبة المسرح.

هذا و دخلت ميريام للمرة الأولى في منطقةٍ فنيّةٍ وعرة عندما قامت بتقديم عدد من الأغاني للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والنجم الشعبي احمد عدوية ، وذلك بطريقة عذبة ودلع أثار اعجاب بعض الحاضرين وإستنكار البعض الآخر.

كما عمدت بطلة مسلسل "اتهام " الذي أوصل بها الى العالمية، إلى مداعبة الجمهور المصري كي تثبت أنّها قريبة منه، فقالت أنّها تعشق مصر والمصريّين، و تستمتع بالأماكن التي تهتم بزيارتها عند تواجدها في القاهرة، ثم سألت بعض المعجبين عن أماكن سكنهم، قائلةً: "انتم منين... مصر الجديدة أم من مدينة نصر أم المهندسين أم الإسكندرية أم الإسماعيلية؟"...

وفي سياقٍ آخر، ما يزال محبّو ميريام فارس في إنتظار الصورة الأولى لزوجها الذي لم تطلّ معه رسميّاً وعلناً حتى الآن، ولا نعلم إن كان قد رافقها في حفلها الأخير هذا، مع العلم أنّ تعليقات روّاد مواقع التواصل الإجتماعي لا ترحمه هو أيضاً، لا سيّما بسبب إطلالات زوجته الفاضحة عبر انستقرام، والتي إن كانت لا تليق بفتاةٍ عربيّة في المقام الأول، فهي لا تليق بإمرأة متزوّجة أيضاً!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك