الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ميريام فارس وداني متري يستقبلان مولودهما الاول

ميريام فارس في المستشفى.

كشف الحساب الخاص بنادي معجبي الفنانة ميريام فارس على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، أنّ نجمتهم المفضّلة توجّهت الى المستشفى ليل البارحة مع زوجها داني متري وأفراد أسرتها بعدما شعرت أنّ موعد إستقبال مولودها الاوّل قد حان، الأمر الذي شكّل ضجّة وحركة غير طبيعية في قسم الولادة.

وقد نشر المسؤول عن هذا الحساب الالكتروني بعض الصور للنجمة اللبنانية وهي تعانق زوجها، دون أن يظهر وجههما طبعاً، وذلك حتماً تلبيةً لرغبة متري في عدم إنتشار صوره في الاعلام، وقد كتب من جهته:

"صباح الخير .. شهد احد مستشفيات بيروت ليلة البارحة ضجة و حركة غير طبيعية و ذلك بعد دخول ملكة المسرح ميريام فارس برفقة زوجها السيد داني متري و عائلتها .. و من المفترض ان موعد ولادة ميريام قد حان.. دعواتكم و صلواتكم...".

وهنا، لا بدّ من التنويه الى أنّ فارس لم تصرّح بعد بخبر ولادتها بشكلٍ رسميّ، حيث من الممكن أنّ العارض الذي شعرت به كان إنذاراً خاطئاً وقد عادت الى منزلها فيما بعد، لكن يدرك عندها جمهورها أنّ الموعد قد إقترب.

يُذكر أنّ الفنانة المعروفة قد أعلنت مؤخّراً أنّها حاملٌ بصبيّ من خلال فيديو طريف نشرته عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، ظهر فيه حذاءً صغيراً أزرق اللون، وقد حرّكته بواسطة أصابعها، وعندا إنهال عليها محبّوها بأجمل التعليقات ليتمنّوا لها أن تلد بخير وسلامة وتستعيد نشاطها الفني بعد راحة تامة وتعتلي المسارح التي إشتاقت إليها من جديد.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّها أيضاً كشفت بأنّها خضعت في الفترة الماضية لدورات توعية وارشاد حول مراحل الحمل والولادة والامومة في المستشفى التي كانت تزورها بإستمرار، وقد أعربت عن سعادتها بهذه المرحلة الجميلة التي تعيشها بكلّ تفاصيلها وكما يجب.

فهي سبق وشاركت متابعيها بتلك اللحظات وقالت لهم: "دائماً متحمسة لمعرفة المزيد عن حملي وفترة الأمومة ما بعد الولادة خلال جلسات التوعية ما قبل الولادة".

(إقرأوا أيضاً ميريام فارس الحامل وفلسفة خاصة بالامومة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك