صور ميساء مغربي بالمايوه على البحر رغم الألم في رجلها

ميساء مغربي تستمتع بأشعة الشمس الحارة.

رغم أنّها تعرّضت منذ أيّامٍ قليلةٍ الى إصابةٍ في رجلها، إلّا أنّ النجمة ميساء مغربي لم تستسلم للألم فتابعت مشاريعها بتفاصيلها وأكملت حياتها بشكلٍ طبيعي ريثما تستعيد صحّتها وعافيتها.

وفي تفاصيل يوميّاتها، نشرت الإعلامية المعروفة مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدةً لها وهي على شاطئ البحر تستمتع بأشّعة الشمس وحرارتها، وقد أطلّت على جمهورها بمايوه يناسب تلك الأجواء، علماً بأنّها غطّت جسدها بالقماش حفاظاً على صورتها الجميلة أمام الناس ومجتمعها الشرقي.

ميساء التي لم تترك العكاز خلال تنقّلها من مكانٍ الى آخر، علّقت من جهتها قائلة: "لا تدع الحزن او عوارض الحياة تسرق منك السعادة والفرح في قمة الألم هناك دائما متسع للإبتسامة فلننتزعها رغما عن كل من يستكثرها علينا ... مساء السعادة الحب والأمل ربي أزرع السكينة والحب في قلبي وقلب أحبابي".

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ رجلاً غريباً ظهر في إحدى اللقطات مع مغربي ولم تكشف عن هويته، حيث راح بعضهم يتساءل من يكون هذا الشاب في حياة نجمتهم المفضّلة، هل هو حبيب؟ صديق، زميل، أم ماذا؟

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ آخر أعمال النجمة الموهوبة التمثيلية كانت مسلسل "سمرقند" الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي وتشاركت بطولته مع عددٍ كبيرٍ من النجوم العرب أمثال عابد فهد ، يوسف الخال ، عاكف نجم، امل بوشوشة ، يارا صبري وراكين سعد وغيرهم ....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك