صور ميساء مغربي تلتقي حاكم دبي محمد بن راشد في إفطار خاص

ميساء مغربي ونشاطات رمضانية بالجملة.

لبّت الاعلامية ميساء مغربي دعوة الشيخ محمد بن راشد على إفطار خاص للإعلاميين، أقامه الأمس في أحد الأماكن المعروفة في دبي، وقد جضره عددٌ كبيرٌ من الشخصيات المعروفة في هذا المجال، بالإضافة الى بعض الوجوه المشهورة على الشاشات العربية.

ميساء تألّقت بإطلالةٍ أنيقة لفتت الأنظار من خلالها، وأخذت تشارك متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بصورٍ وفيديوهاتٍ حيّة من قلب الحدث، لتنقل لهم الأجواء الرمضانية التي عاشتها مع الكثيرين، وعلى رأسهم حاكم دبي الذي يحظى بقاعدةٍ جماهيريةٍ كبيرةٍ ومحبة واضحة من قبل الملايين.

ميساء علّقت قائلة على إحدى الصور: "مع سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في إفطاره السنوي للإعلاميين ... دمتم ذخرا لنا ".

ثم أضافت: "سيلفي شيوخي ... شكرًا سمو الشيخ منصور على التقاطك السيلفي ... الإفطار السنوي لصاحب السمو الشيخ محمد للإعلاميين ...تعجز الكلمات".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مغربي تطلّ في شهر رمضان الحالي على جمهورها من خلال مسلسلها الرمضاني "سمرقند" حيث تنافس من حلاله أهم الأعمال الدرامية والعربية، وهو من تأليف محمد البطوش، إشراف ياسر فهمي، إنتاج "اي سي ميديا" بالتعاون مع شركة "فورتونا ميديا"، ويُعرض عبر قناة "أبو ظبي" الشهيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك