الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ميس حمدان "ليدي قاقا العرب" وبديلة رانيا يوسف في مسلسل "الاخوة"

هي التي تعيش حالياً أسعد أيامها في أوجّ نجاحاتها الفنية على كافة الأصعدة، هي الفنانة الشاملة وصاحبة شخصية محببة ومرحة، هي التي تتألق في كل عمل فني أو مشروع جديد تقوم به، هي التي يُجمع عليها النقاد بأنّها فنانة ناجحة تجمع قدرات فنية كبيرة، إنّها " ميس حمدان ".

ميس التي قد شاركت مؤّخراً في برنامج " شكلك مش غريب " والتي فرضت شخصيتها المحببة وقدراتها الفنية، إلتفّ حولها أهل الصحافة وأمست حديث الساعة، وكل أهل الإعلام متشوّق لمعرفة منها المزيد والمزيد إضافة الى أرائها الشخصية الفنية.

ولهذا السبب خضعت مؤخّراً ميس لجسلة تصوير جديدة لصالح مجلّة " Enigma " حيث ظهرت بلوك جديد لها كما اعتبرته وعبّرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أنّها تشعر وكأنّها تشبه " ليدي قاقا " من خلال الفساتين التي اعتمدتها ولوك الشعر والمكياج.

من ناحية أخرى، إنضمت ميس إلى أسرة مسلسل "الاخوة " في جزئه الثاني بديلة عن النجمة رانيا يوسف التي تركت العمل بسبب خلافات مع الشركة المنتجة. هذا المسلسل الذي يُعرض على العديد من الشاشات العربية لاقى نجاحاً كبيراً لدى المُشاهد العربي ونسبة مشاهدة عالية، وتقوم فيه ميس بدور سيدة خانت زوجها وأنجبت طفلا من أحد "الاخوة"، مما أدى إلى طلاقها في الجزء الأول.

وهنا نشير الى أنّ مسلسل "الاخوة" هو من بطولة تيم حسن وباسل خياط وأمل بوشوشة وأحمد فهمي ورانيا يوسف ونادين الراسي، ومن تأليف محمد أبو اللبن ولواء يازجي ومن إخراج سيف الدين سبيعي وسيف الشيخ نجيب.

أخيراً، نذكّر أنّ ميس تُشارك حالياً في شهر رمضان في بطولة المسلسل الخليجي "حب في الاربعين " أمام محمد جابر وبلال عبدالله ومحمد العجيمي وأحمد السلمان وخالد أمين وشيلاء سبت ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك