الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مي عز الدين الجديدة مع العدسات اللاصقة: جمال ساحر وانوثة طاغية

والجمهور: "ايه الجمال ده يا ناس"!

هي التي سبق وأعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام عن اختيارها كوجه إعلاني لاحدى علامات العدسات اللاصقة، قد أطلت على جمهورها ومتابعيها بحوالي الـ10 إطلالات مختلفة لتروّج لمجموعة من العدسات الملونة. فأثارت الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ومحبيها خصوصاً وأنّها قد فاجأتهم بستايلات ولوكاتٍ لم يعهدوها بها من قبل.

نعم، نحن نتكلّم عن النّجمة المصرية مي عز الدين التي سرقت أنظار جمهورها ومتابعيها بجلسة تصويرية جديدة كشفت من خلالها عن باقةٍ متنوعة من ألوان عدسات اللاصقة التي تروّج لها. وكما فعلت ميريام فارس مؤخراً، كذلك، أطلّت عز الدين بستايلات متنوعة لتعكس جمال لون العدسات. وظهرت بأكثر من نوع مكياج وأكثر من تسريحة شعرٍ؛ فتارةً، تألقت بالمكياج الناعم مع تسريحة الشعر المالسة أو المرفوعة وتارةً، خطفت الأضواء بتسريحة شعرها المبللة ومكياجها القوي والجريء.

وفي هذا السياق، نالت إطلالات مي إعجاب الكثيرين من متابعيها ومحبيها؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "انتي مش بس نجمة متألقة انتي بطله تستحق التتويج"، "جججمال ماشاءالله الطف واحلى وجه اعلاني"، "الله أكبر عليكي قمر حبيبة قلبي وديما في نجاح وتفوق في حياتك ياااااااااااااارب"، "انت قمر في كل حاجه يا ميكا ماشاء الله يا روحي"، "بسم الله ماشاء الرحمن ربي يحفظك ياحي ياقيوم"...

على هامشٍ مختلف، كانت مي التي تهوى التصور بالبيجاما وبعد الاستحمام قد أثارت الكثير من الجدل عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث نشرت صورة لها وهي تلف حول عنقها ثعبان كبير وضخم في كواليس تصوير مسلسل "رسايل". فالنّجمة المصرية غادة عبد الرازق تفاعلت مع مي وعلقت على صورتها بالقول: "ليه كدة ما خوفتيش". فردّت عليها عز الدين بالقول: "لأ بحب الحيوانات وبعدين عيب يا كبير ده إحنا بناحد منك القوة".

أمّا بالنّسبة لآخر أعمالها، فتطلّ النّجمة المصرية في رمضان على جمهورها ومحبيها في رمضان بمسلسل "رسايل" حيث تجسّد شخصية فتاةٍ تتلقى إشارات ورسائل في أحلامها عما سيحصل في المستقبل، فتحاول إطلاع من يحيط بها إلّا أنّهم لا يصدقونها. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك