الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: مي عز الدين تتعاقد على مسلسل رمضان 2016

تعاقدت مي عز الدين على بطولة المسلسل الذي ستطلّ من خلاله في رمضان 2016.

حالة من الإطمئنان تعيشها مي عز الدين بعد أن تعاقدت مع شركة "O3-أو ثري" للإنتاج الفني، حيث تمّ الإستقرار على النجمة المصرية لتقدّم عملاً دراميّاً في رمضان 2016.

تعاقد الفنانة الشابة لم يأتِ دون حساباتٍ سابقة، بل هي ضمنت نفسها وحقوقها وطلباتها في بنودٍ مع الشركة التي أعطتها نسبة 25% زيادةً على الأجر الذي تقاضته العام الفائت لإطلالتها في مسلسل "حالة عشق ".

هذا التعاون الجديد تمّ الإعلان عنه من خلال مؤتمرٍ صحفيٍّ ضخمٍ شاركت به الممثلة الموهوبة بلوكٍ أثار دهشة وإعجاب الجميع، لا سيّما أنّها ظهرت على طبيعتها من دون مكياج ولا مساحيق تجميليّة، و إعتمدت على الثياب الكلاسيكية البسيطة بعيداً عن أي تكلّفٍ أو ترف.

وبالعودة الى تفاصيل الإتفاق الفنّي هذا، فقد إستكمل المدير التنفيذي للشركة فادي إسماعيل، صلاحيات مي التي ستكون نجمة المسلسل الأولى، بأن يكون لها الإختيار للمشاركين معها في هذا العمل المرتقب من أبطال ونجوم، وذلك من خلال التنسيق مع المخرج إبراهيم فخر الدين الذي تمّ الإستقرار عليه، بالإضافة إلى تواجدها ضمن ورشة العمل التي ستقوم بكتابة السيناريو مع المؤلف أيمن سلامة، علماً أنّها إنتهت من قراءة القصة ومحاورها قبل أن توقّع على العقد و تُبدي موافقتها النهائيّة.

أمّا العامل الأساسي الذي شجّع عز الدين على المشاركة في هذا الإنتاج الدرامي الجدديد، فكان الدور الذي ستقدّمه والذي لأوّل مرة، لن تجسّد فيه الفتاة الشعبية أو العاطفية، بل تجد فيه تجدّداً سيكون نقطةً فاصلة في مشوارها الفنّي وتاريخها.

هذا وعبّرت مي عن ثقتها في الشركة المنتجة التي حقّقت علامات مهمة في مواسم رمضان الماضية، و تمنّت أن تضيف الشركة لها وأن تضيف هي بدورها للشركة، وأن تكون عند حسن ظنّ الجمهور في ظلّ الإمكانيات التي وفّرتها لها "O3"، على أن تنطلق عجلة التصوير مع بداية شهر ديسمبر المقبل.

وفي سياقٍ آخر، نشير إلى أّنّ مي عز الدين كان من المفترض أن تلعب دور البطولة في مسلسلٍ يتناول قصة حياة الراحلة زبيدة ثروت، إلّا أنّ العمل عليه تمّ تأجيله الى حين الإنتهاء من جميع التجهيزات والتحضيرات الضرورية له.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك