الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مي عز الدين من أحدث جلساتها التصويرية

نشرت الممثلة المصرية مي عز الدين عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك والإنستغرام صوراً جديدة لها من آخر جلساتها التصويرية بعدسة المصور الفوتوغرافي خالد فضة، حيث ظهرت بلوك ملوكي وشبابي وأنوثة ساحرة.

ارتدت مي في معظم الصور فستان زفاف وطرحة بيضاء كما ظهرت أيضاً في البعض الآخر في لوك جديد لها و"فانكي"، حيث نالت إعجاب عدد كبير من متتبعيها ومحبيها على صفحات التواصل الاجتماعي، ووصفوها بأنها أرقى وأجمل فنانات جيلها.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ الشركة المنتجة لمسلسل مي عز الدين الرمضاني "دلع البنات " قد طرحت منذ يومين فيديو أغنية "ولّع" من المسلسل التي تشاركت بغنائها مع الفنان سعد الصغير.

ونذكّر أنّ مسلسل "دلع البنات" سيُعرض خلال الشهر الفضيل وهو من تأليف محمد صلاح العزب وبطولة مي عز الدين، كندة علوش، نضال الشافعي، محمد عادل إمام، سعد الصغير، فادية عبد الغني، ريم البارودي، ضياء الميرغني، عمر مصطفى متولى، حجاج عبد العظيم، والفنانين القديرين سمير غانم وكريمة مختار.

وفي هذا السياق نذكر أنّه خلال تصويرها بعض مشاهدها في إحدى المرات، تعرّضت مي عز الدين لهجوم من 15 بلطجية كانوا يحاولون سرقتها مطالبينها بمبلغ 50 الف جنيه. ولكن بعد مقاومة فريق العمل لهم، قام البلطجية بإطلاق عدد من الطلقات النارية في الهواء، وقاموا بتهديد مي عز الدين، مما أصابها بحالة من الخوف والذعر وأُغمى عليها. وقد إنتهى الأمر بدفع طاقم العمل لهؤلاء 30 ألف جنيه بدل الـ 50 بعد مفاوضات عديدة وأسرعوا ليهتمّوا بمي وصحتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك