صور نادرة من زفاف نجوم العالم العربي

لطالما تشدّنا عنواين الصحف والمجلات الالكترونية التي تتعلّق بأخبار النجوم والمشاهير، وكيف لو كانت تلك الأخبار تتطرّق الى حياتهم الشخصية، وعلاقاتهم العاطفية التي يعيشونها في السرّ وبعيداً عن الأضواء.

وفي أيّامنا هذه، إن أعلن أحد الفنانين موعد زواجه، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر وعلى أحرّ من الجمر هذا اليوم، كي يسترقوا، ولو نظرة واحدة من تفاصيل الحفل، إن كان من خلال صور تنتشر بشكل رسمي أو تتسرّب عبر مواقع الانترنت، تنقل لهم أجواء البذخ والترف والفخامة في الزينة واللباس والطعام والسيارات.

فنحن اليوم، نستعرض معاً مجموعة من صور زواج الفنانين والفنانات، قلّما شاهدها الجمهور والمعجبون، وهم يتشوّقون لرؤيتهم في ليلة زفافهم، لتشكّل أجوبة عن مَن تزوج مِن الوسط الفني، ومن تزوّج من خارج الوسط؟ كم بلغت تكاليف الحفل؟ من كان من المدعوين؟

ومن بين الفنانين والنجوم الكبار، إليكم صور احلام وزوجها مبارك الهاجري، كاظم الساهر وأسر ياسين، عاصي الحلاني وكوليت بولس، راغب علامة وزوجته جيهان ، فؤاد المهندس وشويكار، احمد حلمي ومنى زكي ، رامي عياش وداليدا سعيد، يوسف الخال ونيكول سابا ، كارول سماحة ومحمد مصطفى، سيرين عبد النور وفريد رحمة، حسن الشافعي وزينة نطوط، اركان بتيكايا وزوجته ديدم .

ولا بدّ من أن نشير أنّ بعض هذه الزيجات للأسف قد انتهت بالطلاق، والبعض الآخر مستمر بالحب والوفاق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك