الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ناديا الجندي والنجوم في عزاء نهاد رمزي

ناديا الجندي في عزاء نهاد رمزي
46 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ناديا الجندي في عزاء نهاد رمزي

بعد خبر وفاة المنتجة نهاد رمزي زوجة المنتج محمد حسن رمزي إثر أزمة قلبية مفاجئة، حضر عدد كبير من الفنانين ونجوم مصر مراسيم العزاء والتعازي، خاصة وأنّ معظمهم قد ربطتهم علاقة وطيدة بها، ضمن سلسلة أعمال ناجحة ومتنوّعة.

أُقيم العزاء في مسجد عمر مكرم في وسط العاصمة القاهرة، وشهد حضور نجوم الوسط الفني على رأسهم فيفي عبده التي كانت تعيش أجواء فرحة زفاف ابنتها "هنادي" منذ أسبوع، الفنان احمد السقا وصديقه النجم محمد هنيدي، فيما لفتت الانظار ناديا الجندي الذي وضح عليها العجز والشيخوخة، وظهرت الترهلات نظراً لعمليات التجميل التي كانت تحرص عليها.

كما وصل الفنان احمد عز ايضاً، وكان هذا اللقاء الأول الذي يجمعه بالممثلة زينة بعد المشاكل والحرب المشتعلة بينهما. زينة وصلت مع صديقة لها وقدّمت واجب العزاء وغادرت مسرعة، إضافة الى وصول أحمد ماهر، أحمد عيد، يسرا اللوزي ، هاني مهنا، الفنان القدير محمود ياسين ، نهى العمروسي، صفاء ابو السعود وابنها ... بينما تغيّب آخرون امثال عادل امام ، حسين فهمي ، يسرا ، الهام شاهين ...

وفي هذا الإطار، يُذكر أنّ الراحلة نهاد رمزي، شاركت فيفي عبده فرحتها في وفاف ابنتها، حيث حضرت بصحبة زوجها المنتج حسن رمزي، والتقطت العديد من الصور التذكارية مع صديقاتها داخل الوسط الفني خلال الحفل.

أخيراً، نشير الى أنّ الراحلة نهاد رمزي شاركت في إنتاج العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة التي لاقت رواجاً وحققت نجاحاً كبيراً، وقد تعاملت مع أهم نجوم مصر والوطن العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك