الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نادين نجيم في مسلسل "تشيللو" لرمضان 2015

أعلنت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، أنّها بدأت تصوير مسلسلها الجديد بعنوان "تشيللو"، من خلال صور نشرتها من موقع التصوير في بيروت، وشاركت متتبّعيها بهذه اللحظات الحصرية من الكواليس.

هذا المسلسل سيُعرض في شهر رمضان 2015، من كتابة نجيب نصير، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركتَي "صباح للإعلام" و"إيغل فيلم"، ويُشارك في بطولته الممثل السوري تيم حسن ، يوسف الخال ، كارمن لبّس، ونخبة من أهم الممثلين في الوطن العربي.

تدور قصة هذا العمل حول البطلة "ياسمين"، عازفة التشيلو الشهيرة التي تعيش صراع الحب ما بين رجلين، وتتأرجح في إختياراتها العاطفية، حيث تغوص في متاهات ومشاكل عديدة تُتعبها كثيراً في حياتها الزوجية وتُفقدها معنى الدفء والحب والأمان.

من جهتها، وفي حديث صحافي معها، قالت نادين أنّها تجهل حتى الساعة سبب إنسحاب الممثل السوري عابد فهد من مسلسل "تشيللو" وتخلّيه عن دوره الذي سبق وتكلّم عنه كثيراً في الفترة السابقة، وأوضحت أنّها لا تعرف ما إذا كان السبب يعود إلى أنّه شعر بنجوميتها التي طغت على نجوميته في مسلسلهما الأخير "لو ".

نادين كشفت أنّها بدأت تتعلّم العزف على "التشيللو"، هذه الآلة الموسيقية التي تُعرف في العالم العربي كما الغربي، و شدّدت على أنّ العمل سيكون من أهمّ المسلسلات التي ستُقدّم خلال شهر رمضان المقبل، وأكّدت أنّه سيُعتبر الأهم والأضخم في مسيرتها الفنية.

وفي النهاية، أسئلة كثيرة تراود ذهننا:

هل سيُلاقي هذا المسلسل كل النجاح المتوقّع له من قبل فريق العمل والممثلين الأبطال، علماً أنّه يُعالج قصة درامية معروفة؟

الى أي مدى سيُقارن هذا المسلسل بمجمل الأعمال السابقة، والأبطال الذين قدّموا مؤخّراً الفكرة نفسها مثل "لعبة الموت، لو، سيرة الحب ، وهل "تشيللو" هو فكرة مسروقة من أحد الأعمال العالمية التي عُرضت سابقاً .... "؟؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك