الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ناصر القصبي في مسلسل "سيلفي" لرمضان 2015

يطلّ النجم ناصر القصبي هذا العام خلال الشهر الفضيل من خلال مسلسل كوميدي سيحمل عنوان "سيلفي" ليزرع الفرحة في قلوب المشاهدين ويرسم الابتسامات على وجوههم في ظلّ الأعمال الدرامية التي تجتاح الشاشات وتكتسحها.

هذا العمل الجديد يسلّط الضوء على العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يُعاني منها المجتمع السعودي خاصة والعربي عامة، في قالب من الضحك لتصل الرسالة من خلاله بأسلوب خاص وبكل سلاسة الى المُشاهد العربي الذي يتوق الى الكوميديا الناقدة والبنّاءة.

وقد فازت شبكة قنوات mbc بهذا المسلسل المؤلّف من 30 حلقة لتعرضه عبر شاشاتها خلال الشهر الفضيل، بعدما إستغرق تصويره 3 أشهر متواصلة في عدد من البلدان العربية والغربية مع نخبة من أهمّ نجوم الكوميديا الخليجية.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ هناك عدد من الكتّاب شاركوا في السيناريو، ومنهم: د. عبد الرحمن الوابلي، ناصر العزاز، سامي الفليح، عبد العزيز المدهش، حسن الحارثي، أماني السليمي، وسعد المدهش.

أمّا الممثّلين المشاركين في هذا العمل التلفزيوني فهم: ناصر القصبي، يوسف الجراح، حبيب الحبيب، محمد الطويان، عبد الإله السناني، أسعد الزهراني، ريماس منصور، عبد الله عسيري، هيا الشعيبي ، شيلاء سبت ، عبير أحمد، بشير الغنيم، خالد سامي، عبد المحسن النمر وغيرهم ...

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ القصبي يُشارك أيضاً في بطولة المسلسل الرمضاني "إقلاع اضطراري" الى جانب نخبة من أهمّ نجوم التمثيل: محمد الطويان، خالد سامي، يوسف الجراح، بشير الغنيم، حبيب الحبيب، ريماس منصور، زارا البلوشي، أفنان فؤاد، أمينة العلي، وآخرين ...

هذا المسلسل تمّ تصويره في الإمارات في مدينتيْ الفجيرة والشارقة، وقد انتقل طاقم التصوير منذ أيام قليلة الى الهند لإستكمال تصوير باقي المشاهد تحت إشراف المخرج أوس الشرقي.

"إقلاع اضطراري" الذي جاء بديلاً لبرنامج "واي فاي"، سيُعرض على قناة mbc1 في رمضان المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك