الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ناصر القصبي وزوجته واولاده: هذا ما لا تعرفونه

إليكم ما لا تعرفونه عن ناصر القصبي.

لطالما عرفناه بشخصيته المرحة التي أسر من خلالها المشاهدين وجعلته من ألمع النجوم في عالم الكوميديا في مختلف دول العالم العربي.

إنّه وبكلّ بساطة ناصر القصبي ، فعدم ظهوره المتكرّر في المقابلات التلفزيونية جعل منه شخصية يبحث عن تفاصيلها الدقيقة كلّ من أحبّه وتابعه في مختلف أعماله.

القصبي الكوميدي هو بنفسه الأب الحنون الذي يسعى إلى إبعاد عائلته عن الأضواء قدر المستطاع ليكون بذلك من ضمن النجوم المحافظين على أسرار حياتهم الخاصة والعائلية.

ولطالما عرفه جمهوره بالشخصية التي أطلّ من خلالها عليهم إلاّ أنّهم يجهلون أنّ محبوبهم بدأ مسيرته في الفنّ على مقاعد الدراسة في الجامعة حيث كان طالباً في كلية الزراعة، وشارك يومها في أوّل عمل مسرحي من بطولته إلى جانب راشد الشمراني.

خطوته الأولى كانت على المسرح ليقتحم من خلالها عالم التمثيل في الكوميديا عبر المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش" والذي من خلاله لمع نجمه.

طموحات الفنان السعودي لم تقف عند هذه العتبة، فهو كاتب يعشق اللغة العربية التي وثّقها بأجمل ما كتبه "الرملة"، يحكي فيه مغامراته في الصحراء لعبور الربع الخالي عام 2005 إلى جانب عدد من أصدقائه.

فولعه في الكتابة جعله يدخل وعن طريق الصدفة إلى القفص الذهبي مع الكاتبة بدرية البشر التي طلبت منه أن يكتب لها مشهدية مسرحية فكان شرطه أن يتزوّجها ليتحوّل إلى أمر واقعي حقيقي، أثمر عنه ولادة 3 أولاد هم هالة، مهند وراكان الإبن البكر للعائلة والذي أنهى تحصيله الجامعي منذ قرابة السنتيتن من جامعة Full Sail الأميركية، ويحصل على شهادة في صناعة الأفلام في طريق تتقارب مع مسيرة والده.

تجربته المثقلة بالتمثيل وذوقه العالي في تأدية الأدوار إلى جانب الأدوار التي لعبها في أعماله جعلته عضواً في لجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب " ارب قوت تالنت" ، ورأيه المفصلي في إختيار المواهب جذب إليه المشاهدين وزاد من شعبيته.

وعلى الرغم من شخصيته القوية التي ميّزته عن سواه، لا بدّ من الإنسان أنّ يعيش لحظات من المغامرات التي تطبع حياته وحياة محبيه، فهو على الرغم من إلمامه بالزراعة قام بقصّ كلّ الاشجار في حديقة منزله، والتي كانت نوعاً من ردّة فعل يعيشها القصبي كلّما شاهد عملاً جديداً له عبر الشاشة.

إذاً، وبكلّ بساطة إستطاع ناصر أن يحافظ على جوّ حياته الشخصية التي تربّى عليها، على رغم من النجومية الكبيرة التي يتمتّع بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك