الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ناصيف زيتون يعيد الحياة الى سوريا

قام ناصيف زيتون بإحياء حفلٍ ضخمٍ مساء الإثنين 6 أكتوبر في اللاذقية في سوريا. ويُعتبر هذا الحفل من أهم وأجمل الحفلات التي قدمها ناصيف في بلده الأم، إذ توافد الجمهور من جميع المناطق للإستمتاع بأغاني نجمهم المفضّل، بالإضافة إلى عددٍ من الشخصيات المهمة في المجتمع.

وإنتظر الجمهور الفنان السوري على أحرّ من الجمر وإستقبلوه وسط أجواء من الفرح والسعادة، حتى أنّ البعض قد إنتظره خارج الفندق الذي نزل فيه لملاقاته وإلتقاط الصور التذكارية معه.

وتجدر الإشارة هنا إلى شجاعة نجم "ستار اكاديمي " الذي توجّه إلى سوريا حيث لم يجرؤ الآخرون، فإتجهوا إلى دول الخليج حيث يعمّ السلام والطمأنينة. ويبدو أنّ ناصيف أراد الذهاب عكس التيار، ونجح بزرع الفرحة في هذا البلد الذي يعاني شعبه من الحرب منذ حوالى الـ 3 سنوات.

وفي خلال الحفل، قدّم ناصيف زيتون مجموعة من أجمل أغنياته كـ "مش عم تظبط معي" و "صوت ربابة" و "لرميك ببلاش"، ما أشعل الأجواء، فراح الجمهور يردد الكلمات معه ويرقص على الألحان الجميلة.

وفي ما يتعلّق بأعماله المستقبليّة، يحضّر ناصيف لألبومه الجديد بالتعاون مع عدد من الملحّنين والشعراء اللبنانيين، بعد النّجاح الكبير الذي حققه عمله الأوّل بعنوان "يا صمت"، ويُتوقّع أنّ يشارك في إحدى حلقات برنامج "ستار اكاديمي" في موسمه العاشر.

من ناحية أخرى، كانت الإشاعات قد إندلعت على مواقع التواصل الإجتماعي حول تعرّض ناصيف لحادث سير مميت، إلّا أنّ الإعلامي باسل محرز كان أول من نفى هذا الخبر عبر تويتر حيث نشر تغريدةً قال فيها: "النجم ناصيف زيتون بألف خير الحمدلله وتعرّضه لحادث سير مجرّد إشاعة."

من ثم نشر ناصيف بنفسه صوراً حديثة له على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، طمأن من خلالها جمهوره، وعلّق قائلاً: "شكراً لكل المحبين يلي اتصلوا واتطمنوا من عدم صحة الخبر اللي طلع، أنا بخير والحمد لله، والخبر ما هو إشاعة كاذبة، وأنا في طريقي الآن الى الشام الحبيبة لإحياء حفل زفاف".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك