الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور نانسي عجرم تدعم السياحة المصرية في شرم الشيخ

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً ناجحاً في منطقة شرم الشيخ في مصر دعماً منها للسياحة وتنشيط موسم الحفلات في هذا البلد الجميل الذي تعشقه وتنتمي إليه. نانسي تحدّت الرهان وقد تألّقت في الحفل بفستان أسود أنيق لفت الأنظار وأثار إعجاب كل من حضر الحفل. جمهور كبير ومن كل الجنسيات العربية وصل الى شرم الشيخ وغنّى مع نانسي كل أغانيها القديمة والجديدة التي أشعلت بها سماء شرم الشيخ.

والجدير ذكره في هذا الإطار أنّ عدداً هائلاً من الروسيين حضروا الحفل ورددوا أغاني نانسي بعد أن حفظوا كلمات أغنياتها وعشقوا ألحانها. نانسي تفاجأت بهذا الأمر وأبدت سعادتها كون أعمالها وصلت إليهم وقد أعُجبوا بفنها خاصة بأغنية " ما تيجي هنا ".

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته نانسي قبل الحفل، أعربت عن سعادتها في المشاركة بهذا الدعم لمصر خاصة وأنّها كسبت الرهان، مشيرة الى أنّها حظيت بإهتمام كبير في هذا البلد الحنون، وقد تمنّت أن ينتشر السلام في العالم العربي وتنتهي الأحداث الأليمة في غزة وتنتصر إرادة الشعب الصامد في فلسطين والوطن العربي أجمع. نانسي أجابت على مجمل أسئلة الصحافة وصرّحت أنّ لا تُمانع في تقديم عمل استعراضي ضخم بشرط أن يتلاءم مع شخصيتها ومستوى فنها الذي تُقدّمه.

من جهته، أكّد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة أن هذه الحفلات تُساهم بشكل فعّال في تنشيط السياحة المصرية، موضحاً أنّ نانسي لها جمهورها ومعجبيها ومكانتها، وقد أرادوا تنظيم أضخم الحفلات بشكل يليق بمكانة ومستوى شرم الشيخ. أمّا السفير ناصر حمدي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، فقال إن هذه السهرة تأتي في إطار الإستراتيجية المتّبعة لتنشيط السياحة العربية باعتبارها من الأسواق المهمة التي تحظى بجهود تنشيطية كبيرة.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنانة اللبنانية قد طرحت منذ بضعة ايام برومو فيديو كليب أغنيتها الخليجية الجديدة "ما أوعدك" عبر قناتها الرسمية على موقع " يوتيوب "، والذي تقوم فيه بدور السلطانة في قصة جديدة تعود الى أجواء حريم السلطان ضمن ديكورات ضخمة تتلائم وأزياء فخمة. أغنية " ما اوعدك " من كلمات مبارك الحديبي، وتوزيع طارق عاكف، ستُبصر النور قريباً على شكل فيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد.

أخيراً، نشير الى أنّ نانسي تُحيي سهرة مميزة ضمن مهرجان قرطاج الغنائي الدولي ليلة 12 أغسطس ، كما أنّها تتحضّر لإنطلاقة الموسم الثالث من برنامج عرب ايدول الذي تشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب النجوم احلام ووائل كفوري وحسن الشافعي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك